صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالتوفيق صقور الجديان

572

وكفى

إسماعيل حسن

بالتوفيق صقور الجديان

 

* بحضور السيد رئيس لجنة المنتخبات الدكتور حسن برقو؛ عقدت لجنة إعلام المنتخبات الوطنية بمكاتب الاتحاد العام، أول اجتماع لها بعد المعسكر الإعدادي القصير للمنتخب الأول، شرح خلاله رئيس لجنة المنتخبات، الخطوات الخاصة بالمرحلة الثانية لإعداد المنتخب.. والدور المنتظر من الإعلام الرياضي قبل وبعد انطلاقتها..
* وأطلع اللجنة على خطاب لجنة الطوارئ الذي تمنح فيه الاتحاد العام، الضوء الأخضر لاستئناف النشاط الرياضي، وفق ضوابط وإرشادات وزارة الصحة… ونوه برقو إلى أنهم يأملون في الإعلام الرياضي، أن يلعب الدور الأهم والأكبر في تنوير الجماهير واللاعبين بهذه الإرشادات، حتى تتواصل المنافسة بدون أي تفلتات أو خروقات تدفع لجنة الطوارئ إلى تجميدها مجدداً..
* وقال إنهم من جانبهم سيلتزمون بكل ما يليهم من هذه الضوابط، ويتشددون في تطبيق إجراءات الكشف الطبي على اللاعبين والمدربين، وتعقيم الفنادق التي ستقيم فيها البعثات، والبصات الخاصة بنقل الفرق من وإلى ملاعب المباريات المختلفة.. وتأمين الإستادات ضد أي تسلل جماهيري..
* وإلى ذلك كله.. قررت لجنة إعلام المنتخبات، توسيع دائرة عضويتها، والاستعانة بعدد من القنوات والبرامج الرياضية لتكثيف الأضواء على هذه الضوابط.. والاهتمام باستعدادات المنتخب الوطني، قبل مبارياته المرتقبة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية، والتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم…
———————————-
*صح النوم يا مجلس المريخ*
——————————–
* رغم قصر الفترة المتبقية لانطلاقة الدوري الممتاز، إلا أن مجلس المريخ العجيب الغريب الذي ابتلانا الله به – وله الحمد على كل حال -؛ لا يزال يتباطأ في حسم ملف التدريب!!!
* حسب قرار الاتحاد العام، فإن اي مدرب لم يحصل على الرخصة (A)؛ لن يسمح له بتدريب ناد في الممتاز…. وهو قرار واااااضح… ومقبول جداً..
* وكما هو معلوم؛ فإن مدرب المريخ التونسي المسلمي لا تتوفر له هذه الرخصة.. بل وأن هنالك (شبهة تزوير) في شهادات الخبرة التي قدمها لمجلس المريخ من قبل..
* بالتالي لابد لمجلس الإدارة أن يسرع اليوم قبل الغد، في التعاقد مع مدرب مؤهل..
* وإذا لم يسعفه الوقت والدولار لإكمال التفاوض مع التونسي خشارم المتوقع وصوله بعد غدٍ بإذن الله، يتعاقد مع أي مدرب وطني مريخي يتمتع بهذه الرخصة، ليقود الجهاز الفني إلى جانب الكابتن الوفي الضو قدم الخير..
* ولعلها مناسبة لنحيي نجوم المريخ نجماً نجماً على الجدية في أداء التمارين.. والحضور الزاهي الكبير الذي يؤكد على رغبتهم الصادقة في أن يسعدوا جماهيرهم بالمحافظة على البطولة بإذن الله..
* ذكرتوني………….
* كأس (كاس) أخبارو شنو؟؟!!
* ما يكون (وصايفنا الدائمين) عايزين ينوموا بيهو؟؟!!
* أصلهم بحبوا (الملح) حب مبالغة..
——————————
*العضوية أخبارها شنو*؟
——————————
* في الأخبار أن الاتحاد العام طلب من مجالس إدارات أنديته، فتح باب العضوية أمام جماهيرها.. فهل يا ترى استعدت جماهير المريخ بالذات للفتح المرتقب، وعقدت العزم على اكتسابها بأعداد كبيرة، أم أنها ستواصل الاكتفاء بالتنظير في القروبات والمواقع الإلكترونية كالعادة، ونتفاجأ – بعد قفلها – بنفس العضوية المخجلة السابقة..؟؟!!
* بالتأكيد بعد استئناف النشاط الأسبوع القادم.. وتقليص ساعات الحظر المتوقع، لن يكون هنالك ما يمنع الصفوة الأخيار من التدافع لاكتساب العضوية.. خاصة وأنهم ذاقوا مرارة تقاعسهم عنها في السنوات الماضية… وندموا أشد الندم على استخفافهم بها!!!
* وكفى.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد