صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالصور.. صقور الجديان تؤدي ثاني تدريباتها بساوتومي لمدة ساعتين وتمارين استشفاء في مياه الخليج.. برقو يطئمن الجميع.. يلتقي طبيب كوفيد 19 وإكتمال ترتبات الفحص خالد بخيت: اللاعبون في أفضل حال .. وأكرم الهادي يؤكد: تركيزنا فقط على مواجهة الاربعاء

530

أدي المنتخب الوطني الأول مرانه الثاني في ساوتومي عند الساعة الحادية عشرة – الواحدة ظهراً – بتوقيت السودان على ملعب الأكاديمية الأولمبية في ساوتومي تحت اشراف جهاز الفني بقيادة المستر هوبيرت فيلود، وبحضور البعثة الادارية برئاسة الدكتور حسن برقو ، وأستهل المران كالمعتاد بمحاضرة من الجهاز الفني ، ومن ثم تم تنفيذ تدريبات بدنية تحت إشراف رياض بالخير مدرب الأحمال، قبل ان يتم تطبيق عدد من الجمل التكتيكية من خلال تقسيمة بطول الملعب، أداها اللاعبون على أربع مجموعات بالتناوب ما بين العمل التكتيكي ومواصلة التدريب البدني باستخدام العلامات، وأخضع الكابتن عيسى الهاشماب الحراس إلى تمارين متنوعة أيضاً في المرونة وردة الفعل، وهذا وقد استمر المران لمدة ساعتين شهدتا بذل مجهود بدني عالي من جانب اللاعبين، وسيتدرب المنتخب يوم الاثنين 22 مارس 2021م على استاد ساوتومي في ذات التوقيت ، قبل ان تختتم التدريبات ظهر الثلاثاء 23 مارس في زمن المباراة – الساعة الواحدة ظهراً – والتي ستلعب يوم الاربعاء ضمن الجولة الخامسة من تصفيات امم افريقيا لنهائيات الكاميرون في المجموعة الثالثة التي تضم الى جانب السودان وساوتومي، كل من جنوب افريقيا وغانا .. يذكر ان مندوب وزارة الشباب والرياضة عادل ابراهيم حامد، والاستاذ محمد يحي بابور ، والاستاذ عبدالعزيز نصرالدين ظلوا حضوراً في كل حراك يتعلق بالبعثة بجانب الاستاذ حسين الياس المدير التنفيذي للمنتخبات الوطنية..

خالد بخيت: اللاعبون في أفضل حال
قال الكابتن خالد بخيت المدرب العام للمنتخب ان التحضيرات تمضي بشكل طيب، وزاد بأن اللاعبين في أفضل حال من الناحية البدنية والنفسية والتكتيكية، وذكر ان التحّسُب من خلال الاعداد يراعي لإرتفاع درجة الرطوبة في ساوتومي، مبيناً ان البرنامج يمضي وفق ما خطط له، متمنياً التوفيق لتحقيق النتيجة المرجوة من المواجهة المهمة والتي لاتقبل أنصاف الحلول في طريق الحفاظ على حظوظ الترقي إلى النهائيات ..
>>> فحص كوفيد 19صباح الاثنين
ستخضع بعثة المنتخب الوطني الأول إلى فحص كوفيد 19 وفق بروتوكول الكاف صباح الاثنين 22 مارس ، وكان الدكتور حسن برقو رئيس البعثة، والدكتور وائل حداد، قد إلتقيا بمسئول كوفيد 19 في اتحاد ساوتومي صباح الاحد في فندق براير الذي تقيم فيه البعثة، وتم التأمين على كل الاجراءات ..

استشفاء في مياه الخليج
استشفى صقور الجديان بعد مران الاحد على مياه خليج غينيا في الساحل الغربي الاستوائي ، المجاور لمقر اقامة البعثة ، وتم الاستشفاء تحت نواظر الكابتن رياض بالخير مدرب الاحمال ، بحضور الدكتور وائل يحي طبيب المنتخب ، ويأتي ذلك ضمن البرنامج الموضوع لتحضير اللاعبين الأمثل لمواجهتي ساوتومي وجنوب افريقيا في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات امم افريقيا بالكاميرون ..

 برقو يطمئن الجميع ويلتقي وزير الرياضة
طمئن الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، ورئيس بعثة المنتخب المتواجدة في ساوتومي الجميع على أحوال البعثة والترتيبات المتعلقة بمباراة الاربعاء، وقال برقو ان المعنويات عالية جداً في أوساط اللاعبين، وذكر ان الترتيبات الادارية مكتملة تماماً ، وهي لا تقل عن التحضيرات الفنية في الملعب من حيث الاهمية، وسيلتقي برقو بوزير الرياضة في ساوتومي عصر الاثنين 22 مارس 2021م، بعد قبوله الدعوة التي تلقاها بواسطة اتحاد ساوتومي..
>>> قائد المنتخب: كل التركيز على مواجهة الاربعاء
قال الكابتن أكرم الهادي كابتن المنتخب الوطني الأول ان التركيز حالياً في معسكر المنتخب منصب على مواجهة الاربعاء فقط، وذلك لأن أي عثرة فيها تعني احتمال ضياع حظوظ التأهل، وقال اكرم الهادي ان العزيمة كبيرة لديهم في صفوف اللاعبين من أجل اهداء الشعب السودان فرحة التأهل التي تمر عبر تحقيق الانتصار على ساوتومي وبلوغ النقطة التاسعة في مشوار التصفيات قبل الختام بمواجهة افريقيا 28 مارس الحالي في الخرطوم، وأضاف اكرم ان الاهتمام الكبير الذي وجده المنتخب في السنوات الأخيرة ضاعف من اصرارهم على تحقيق الانجاز الذي سيحسب للجميع .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد