صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالصور ما لم تشاهده في مباراة المريخ والرابطة كوستي – الدوري الممتاز 3-4-2014

58

عزز المريخ موقعه في صدارة النسخة الحالية من مسابقة الدوري الممتاز بفوزه الكبير على ضيفه الرابطة كوستي باربعة اهداف لهدف مساء اليوم على ملعب استاد الخرطوم في المباراة المقدمة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز ورفع المريخ رصيده من النقاط الى 22 نقطة بفارق 4 نقاط عن منافسه الهلال الذي يلعب غداً امام اهلي شندي وبقي رصيد الرابطة كوستي في 13 نقطة في المركز الثاني.. وكان المريخ انهى الشوط الأول متقدماً بهدفين لهدف عن طريق الايفواري اوليفيه والمالي تراوري فيما سجل الرابطة هدفاً من ركلة جزاء عن طريق مجدي امبدة في الدقيقة 45 وفي الشوط الثاني اضاف المريخ هدفين آخرين عن طريق المالي تراوري والاثيوبي شيمليس وحصل تراوري على جائزة نجومية المباراة المقدمة من شركة سوداني الراعي الرسمي للبطولة.

جمهور المريخ (3) جمهور المريخ (2) جمهور المريخ (1) جمهور الرابطة كوستي تراوري- ابراهومة تراوري- الرابطة  (1) تراوري- الرابطة  (2) تراوري تراوري - الرابطة كوستي 1 برهان تية اوليفيه - الرابطة كوستي اوليفيه  (3)

أوتوفيستر - الجهاز الفني للمريخ اوتوفيستر اوليفيه  (1) اوليفيه  (2) المريخو الرابطة كوستي (13) المريخو الرابطة كوستي (12) المريخو الرابطة كوستي (11) المريخو الرابطة كوستي (10)

المريخو الرابطة كوستي (7) المريخو الرابطة كوستي (8) المريخو الرابطة كوستي (9) المريخو الرابطة كوستي (5) المريخو الرابطة كوستي (4) المريخو الرابطة كوستي (3) المريخو الرابطة كوستي (2) الرابطة كوستي السعودي - الرابطة كوستي المريخو الرابطة كوستي (1)

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد