صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيدو : مانشستر سيتي يكتسح هال سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية

27

بلغ مانشستر سيتي المربع الذهبي لكأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، بفوزه الساحق على ضيفه هال سيتي (4-1) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب “الاتحاد”.

 

وضع المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني السيتي في المقدمة بهدف مبكر سجله في الدقيقة الـ 12، وضاعف زميله المهاجم النيجيري كيليتشي إيهياناتشو النتيجة في الدقيقة الـ 80، ليأتي البلجيكي كيفين دى بروين ويضاعف بدوره النتيجة بتسجيله هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ (82 و 87) على التوالي. بينما سجل المدافع الاسكتلندي أندري روبرتسون هدف هال سيتي الوحيد عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

 

وأصبح مانشستر سيتي ثالث المتأهلين إلى الدور نصف النهائي للمسابقة بعد إيفرتون، وستوك سيتي الذين تأهلا على حساب كل من ميدلزبره، وشيفيلد وينزداي بفوزهما عليهما بنتيجة واحدة بهدفين من دون رد.

وسيكمل الفائز في المباراة التي ستجمع ساوثهامتون وضيفه ليفربول مساء يوم الأربعاء، عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي لكأس الرابطة الإنكليزية.

 

مانشستر سيتي يكتسح هال سيتي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد