صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو … أهداف سواريز هداف الدوي الإنجليزي لموسم 2013-2014

28
سواريز12
توج النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول، هدافاً للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لموسم (2013-2014)، كما كان قد حصل على جائزة أفضل لاعب في البيريمير ليغ للموسم. وأحرز سواريز “الهداف – المشاكس” 31 هدفا في 33 مباراة، بالرغم من أنه لم ينفذ ركلات الجزاء، ولم يشارك في أربع مباريات مطلع الموسم بسبب تعرضه لعقوبة الإيقاف 10 مباريات بعد حادثة اعتدائه “عضه” على مدافع تشيلسي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش في المرحلة الـ 34 للبريمير ليغ في الموسم قبل الماضي. لكن فرحة هداف الريدز لم تكتمل، فقد أجهش بالبكاء في المرحلة قبل الأخيرة بعد تعادل فريقه أمام ضيفه كريستال بالاس (3-3)، وتأكد أن ليفربول سيكتفي بمركز الوصافة فقط في البيريمير ليغ، بالرغم من أنه كان المرشح الأبرز قبل ثلاث مراحل، للفوز باللقب الذي طال انتظاره (24 عاما).

وكان سواريز (27 عاما)، قد حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الحالي، في الحفل الرسمي الذي أقيم ليلة يوم الأحد 27 أبريل/نيسان الماضي. كما ومن المنتظر أن يفوز لويس سواريز أيضا، بجائزة “الحذاء الذهبي” مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الذي سجل نفس العدد من الأهداف في الليغا الإسبانية، حتى الآن، وبالتالي يملك كل منهما 62 نقطة، حيث يتم منح نقطتين لكل هدف يتم تسجيله في البلدان الخمسة المصنفة بالمرتبة الأولى في أوروبا وهي الدوري الإسباني والإنكليزي والألماني والإيطالي والبرتغالي، ويتم منح نقطة ونصف لكل هدف مسجل في الدوريات بين المركز السادس والحادي والعشرين، ونقطة لكل هدف في ما دون ذلك من بطولات.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد