صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو .. إبراهيموفيتش يستعرض مهاراته ويروض الصقور في صحراء الدوحة

163

إبراهيموفيتش

استغل النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، فترة تواجده في العاصمة القطرية الدوحة لقضاء بعض الأوقات الممتعة هناك.
وظهر العملاق السويدي من خلال مقطع فيديو قصير وهو يتجول في صحراء الدوحة وهو يداعب الكرة ويحاول استعراض مهاراته برفقة بعض الأصدقاء، كما ظهر أيضا وهو يجلس داخل خيمة محاولا ترويض أحد الصقور ومداعبتها.
ويستعد النجم السويدي لمواجهة غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني، حيث سيلتقي فريقيهما بعد لحظات في مباراة ودية على استاد خليفة في الدوحة الذي يتسع ل50 الف متفرج.
وتدخل المباراة في اطار استعدادات الفريقين للنصف الثاني من الموسم حيث توج سان جرمان بلقب بطل الخريف الرمزي، فيما يحتل النادي الملكي المركز الثالث في الليغا.
ووصل ريال مدريد الي الدوحة الاربعاء بكامل نجومه وعلي راسهم كريستيانو رونالدو، بينما وصل باريس سان جرمان بكامل نجومه الى الدوحة بقيادة إبراهيموفيتش ، الاحد الماضي حيث انتظم في معسكر استعدادا لاستئناف الدوري الفرنسي.
[vsw id=”4kCtlxerGSs” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد