صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو .. البرازيل تجدد تفوقها على تشيلي بهدف فيرمينيو

23

Brazil v Chile - International Friendly

أكد المنتخب البرازيلي علو كعبه على نظيره التشيلي بفوزه عليه في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جمعتهما الأحد 29 مارس/آذار، في ملعب “الإمارات” بالعاصمة البريطانية لندن.

ويدين راقصو السامبا بالفضل في انتصارهم للاعبهم روبيرتو فيرمينيو نجم فريق هوفينهايم الألماني، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الـ 73 بعد انفراده بالتشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة.

[vsw id=”cbGZ8Tn28vY” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

وحققت منتخب السيليساو البرازيلي فوزه الثامن على التوالي تحت قيادة مدربه العائد كارلوس دونغا، وهو الفوز رقم 51 على نظيره التشيلي في 72 مباراة جرت بينهما حتى الآن.

وكانت البرازيل قد تغلبت في مباراتها الودية الماضية على فرنسا (3-1) يوم الخميس الماضي، في “Stade de France” بالعاصمة باريس، بينما كانت تشيلي قد خسرت أمام إيران بثنائية.

وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات بطولة كأس أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا” التي تستضيفها تشيلي الصيف المقبل، وتلعب البرازيلي في المجموعة الثالثة إلى كل من كولومبيا وفنزويلا وبيرو، بينما تلعب تشيلي في المجموعة الأولى التي تضم أيضا الإكوادور والمكسيك وبوليفيا.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد