صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو : تفاصيل اصابة جون سينا

23

اصابة

منذ ان تم الاعلان عن ان جون سينا تعرض لاصابة في وتر اكيليس قد تبعده لمدة طويلة عن حلبات المصارعة و مشاركته في عرض راو فجر اليوم و جماهير المصارعة تبدو في حيرة من أمرها عما اذا كان مصابا فعلا أم انها مجرد لعبة من WWE و جزء من سيناريو ؟.
هل اصابة جون سينا حقيقة ؟
الاجابة نعم و بنسبة 100% و لكن كعادة WWE تحاول دفع مصارعيها قدر الامكان قبل التوجه الى اختيار اخر او ايجاد بديل اخر و لهذا لاحظنا ان حركة جون سينا كانت أخف من عادته في عرض راو اضافة الى ان الرباط الضاغط الذي كان يضعه سينا لا يعالجه و لكن يخفف الألام.
منذ متى وهو يعاني من هذه الاصابة؟
بحسب ما قاله حيم روس مؤخرا عبر موقعه الخاص فان سينا كان يعاني من الام في هذه المنطقة منذ أكثر من أسبوع الا ان الخبر الجيد هي ان الوتر لم يقطع كليا و لكنه قد يقطع في أي وقت .. والا لم يكن جون سينا ليستطيع الوقوف او الحركة بالشكل الذي شاهدناه في عرض راو.
ما الذي سيحدث لجون سينا الان؟
المنظمة حاليا مازالت تقوم بعملية فحص كاملة لقدم جون سينا و ساقه و وتر اكيليس الذي يهدد مسيرة أي رياضي اذا لم يتم علاجه بالشكل السليم, و لهذا نحن امام خيارين اما ان يكمل سينا وهو مصاب و يخسر اللقب في أكستريم رولز حتى يرتاح سينا لفترة معينة يتم فيها علاجه أو ان يكمل سينا و لا يخسر اللقب و لكن معدل ظهوره سيقل كثيرا حتى يصبح مثل ذا روك حتى يتم علاجه بشكل سليم أو الخيار الاخير وهو ان يسلم جون سينا الحزام كونه قد يغيب لأكثر من 40 يوما في حال عمل جراحة.
شاهد الفيديو

[vsw id=”0v5GLfkcsF8″ source=”youtube” width=”300″ height=”250″ autoplay=”no”]

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد