صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو .. توريس يتفنن في إهدار الفرص !

32

فرناندو توريس وجوزيه مورينيو

 

أهدر فرناندو توريس فرصة ذهبية للتسجيل خلال مباراة فريق تشيلسي وفيردر بريمن الألماني (0-3) الودية التي جرت بينهما الأحد 3 أغسطس في إطار استعداداتهما للموسم الكروي الجديد.

وتلقى توريس كرة داخل منطقة الجزاء على بعد أمتار قليلة من مرمى الخصم وبدلا من أن يرسلها إلى داخل شباك مرمى الخصم سددها بغرابة شديدة عالية إلى خارج أرض الملعب.

ويتمسك البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب البلوز بتوريس وعدم عرضه للبيع هذا الصيف، بالرغم من عقمه التهديفي. مع العلم أن تشيلسي تعاقد مع المهاجم دييغو كوستا، واستعادة الإيفواري ديدييه دروغبا، بينما استغنى عن ثلاثي خط الهجوم السنغالي ديمبا با، والكاميروني صامويل إيتو، والبلجيكي روميلو لوكاكو.

وتحول توريس “نينيو” من ماكينة أهداف مع ليفربول إلى مهاجم يعاني من العقم التهديفي مع الفريق اللندني.

فقد لعب توريس بقميص ليفربول في الفترة بين (2007 و2011)، لعب خلالها 142 مباراة، وسجل فيها 81 هدفاً، لكنه لم يتوّج بأي لقاب معه.

بينما شارك المهاجم الإسباني في 172 مباراة مع البلوز، وسجل فيها 45 هدفاً فقط خلال أربعة مواسم أيضاً، غير أنه توج بثلاثية دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، وكأس إنكلترا.

[vsw id=”yMoneH7fxYs” source=”youtube” width=”640″ height=”410″ autoplay=”no”]

 المصدر: RT + “يوتيوب”

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد