صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو.. تونس تخطف فوزًا قاتلًا من بوتسوانا قبل مواجهة الفراعنة

18

تونس تنجو من فخ بوتسوانا

استهل المنتخب التونسي مشواره في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015 لكرة القدم، بفوز صعب على منتخب بوتسوانا في المباراة التي جمعتهما السبت 6 سبتمبر/أيلول، في تونس.

فاجأت بوتسوانا أصحاب الأرض بتقدمها في الشوط الأول بهدف سجله لاعبها جويل موغوروسي في الدقيقة 44 بعد هجمة مرتدة. ولكن نسور قرطاج جاؤا من بعيد في الشوط الثاني وأردكوا التعادل بهدف رائع سجله وهبي الخزري في الدقيقة الـ 74 من ركلة حرة مباشرة. ومن ثم سجل ياسين الشيخاوي هدف الفوز لتونس في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء من ضربة جزاء، احتسبت بسبب لمسة يد على أحد لاعبي بوتسوانا.

وحصدت تونس نقاط المباراة الثلاث وتشغل المركز الثاني في المجموعة السابعة، بفارق هدف واحد خلف المتصدرة السنغال التي تغلبت بدورها على مصر بهدفين نظيفين، يوم الجمعة الماضي، بالعاصمة داكار.

وستكون تونس على موعد مع مضيفتها مصر في “قمة عربية” يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الافريقية التي ستقام في يناير/كانون الثاني 2015، بالمغرب.

[vsw id=”pQOStH3GKz4″ source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

[vsw id=”B8AdTdWO6eM” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

 

المصدر:RT

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد