صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو.. حرب بالكلاشينكوف في البرازيل احتفالا بتسجيل هدف

18

حرب مفتوحة برشاشات كلاشينكوف في البرازيل احتفالا بتسجيل هدف

انتشر على موقع يوتيوب فيديو لجماهير برازيلية، أطلقت وابلا من الرصاص من رشاشات كلاشينكوف الروسية، احتفالا بتسجيل فريقهم لهدف الفوز في نصف نهائي دورة للهواة بكرة القدم. فعندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل فريقي فيلا أليانز وبيكاردي بهدف لكل منهما، وأمام حشود غفيرة من الجماهير الثملة.. نجح ليتيل ماركوس بتسجيل هدف الفوز لفريقه فيلا أليانز، مما دفع مالك الفريق وأكبر تاجر مخدرات في منطقته وصاحب أقوى نفوذ هناك، إلى إطلاق الرصاص بغزارة شديدة جنبا إلى عدد من رفاقه.. وكل هذا وسط جماهير تركت نشوة الهدف والتفت لمراقبة الأعيرة النارية. وأثار هذا الفيديو قلق الكثير من المهتمين بالمونديال والتي تحتضنه البرازيل بعد شهر تقريبا.

كما طرحوا العديد من التسؤلات عن قدرة الحكومة البرازيلية على حماية الوافدين إليها خلال فترة البطولة. وعلى الجانب الآخر علق بسخرية المئات من المواطنين البرازيلين على هذا الفيديو، وأكدوا أن حكومتهم لا تكترث بالأمن في المناطق النائية، مما ساعد على انتشار مظاهر مسلحة كهذه. وأضافوا أن لا خوف أبدا على الوافدين الأجانب كون أن الحكومة ستعمل على كبح هكذا أفعال خطيرة، فقط خلال فترة البطولة.

[vsw id=”qecm_z4A3L4″ source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد