صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو : نهاية تعادلية لديربي العاصمة الإيطالية بين روما و لاتسيو

16

Lazio's Hernanes celebrates after scoring against AS Roma during their Italian serie A soccer match at the Olympic stadium in Rome

تعادل فريقا روما ولاتسيو بهدف لكل منهما في مباراة دربي أشعلت أجواء العاصمة الإيطالبة، وتخللها أعمال شغب بين المشجعين.
البرازيلي هرنانيي خطف الأضواء في هذه المباراة، حيث وضع فريقه لاتسيو في المقدمة ثم أهدر ضربة جزاء قبل أن يهدي الفريق المنافس ركلة جزاء جاء منها هدف التعادل بقدم الأسطورة فرانشيسكو توتي، ليحرم فريقه من الفوز الرابع على التوالي على جاره اللدود للمرة الأولى منذ 36 عاما والثانية فقط في تاريخه.
ولم يستفد لاتسيو من تعادل فيورنتينا مع ميلان (2-2) الأحد لكي يصعد إلى المركز الرابع، فبقي خامسا برصيد 51 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن جاره روما الذي بقي بدوره سابعا.
[vsw id=”XpXUt5PZWK8″ source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]
وكان الشغب حاضرا كالعادة في هذه المباراة التي دائما ما تشهد أعمال عنف بين مشجعي الفريقين، حيث قامت مجموعة بطعن مشجعين كما تم التعرض لسيارة اسعاف خارج الملعب الأولمبي.
وذكرت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” أن بعض المشجعين تواجهوا مع الشرطة في منطقة دوكا داوستا فيما تعرض مشجعان من روما للطعن بعدما وقعا ضحية كمين على جسر بونتي ميلفيو المؤدي إلى الملعب.
وعمت الفوضى أنحاء المنطقة المحيطة بالملعب حيث أقفلت المحال أبوابها باكرا تخوفا من تفاقم الوضع.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد