صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو| “هاتريك” أجويرو في بايرن يصعد بـ”سيتي” للمركز الثاني

24

أجويرو

 

فاز مانشستر سيتي على ضيفه بايرن ميونيخ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسعى سيتي منذ بداية اللقاء استغلال الفرصة الذي قدمها الفريقين سسكا موسكو وروما بالتعادل الإيجابي، بالدخول في المنافسة على بطاقة الصعود الثانية في المجموعة الخامسة.

وأنطلق الأرجنتيني أجويرو لاعب سيتي بالكرة في الدقيقة 21 بهجمة مرتدة لإحراز الهدف الأول ولكن قام مهدي بن عطية بعرقلته للحصول على ضربة جزاء، وطرد لاعب البافاري ليكمل الفريق الألماني المباراة بـ 10 لاعبين.

وأحرز أجويرو ركلة الجزاء على يسار هارت حارس سيتي، وتعادل تشابي ألونسو في الدقيقة 40 للبافاري من ضربة حرة نفذها بشكل رائع، ليعود ليفاندوفسكي بإحراز الهدف الثاني بعدها بـ 5 دقائق لينهي الشوط الأول بالتقدم.

واستمر اللقاء هادئ بين الفريقين حتى عاد المتألق أجويرو بالتعادل للسيتي في الدقيقة 86 بعد انفراده بالحارس الألماني مانويل نوير، قبل أن يكمل الأرجنتيني الـ “هاتريك” في المباراة في الدقيقة 90.

وأعاد أجويرو الأمل لفريقه في المنافسة على البطاقة الثانية في المجموعة الخامسة بعد ضمان صعود بايرن ميونيخ صاحب 12 نقطة، وارتفع رصيد سيتي إلى 5 نقاط في المركز الثاني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد