صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو .. هدف (على الطاير) لروسيا في شباك المغرب

28

 منتخب روسيا

سجل الروسي يوري جيركوف هدفا رائعا لمنتخب بلاده في شباك نظيره المغربي في الدقيقة الـ 58 من المباراة الدولية الودية بكرة القدم، المقامة بينهما يوم الجمعة 6 يونيو/حزيران، على ملعب “لوكوموتيف” بموسكو.

وسدد جيركوف كرة قوية (عالطاير) من خارج منطقة الجزاء أسكنها الشباك المغربية في الزاوية اليمنى البعيدة، وذلك إثر متابعة لكرة ارتدت إليه من المدافعين بعد ضربة ركنية من الجهة اليمنى.

بينما كان زميله المدافع فاسيلي بيريزوتسكي قد افتتح باب التسجيل في الدقيقة الـ 29 من زمن الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية القريبة اليسرى، أيضا بعد ضربة ركنية من الجهة اليمنى.

وحققت روسيا بذلك انتصارين وتعادلا واحدا ضمن تحضيراتها للمونديال، إذ فازت على سلوفاكيا بهدف وحيد يوم الاثنين 26 مايو/أيار الماضي، قبل أن تتعادل مع النرويج في (1-1) في الـ 31 من شهر مايو/أيار الماضي أيضا.

 

وستستهل روسيا مشوارها في نهائيات بطولة كأس العالم 2014 التي ستقام بالبرازيل في الفترة من 12 يونيو/حزيران وحتى 13 يوليو/تموز المقبل في البرازيل، بمواجهة كوريا الجنوبية في 17 يونيو/حزيران المقبل، في إطار منافسات المجموعة الثامنة التي تضم أيضا بلجيكا والجزائر.

 

 [vsw id=”DDmXbm_BR1k” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد