صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو والصور..”ميسي” يحفظ ماء وجه لراقصى التانجو أمام إيران.. وسجل فى الوقت الضائع ويصعد بالأرجنتين لدور الـ 16

20

Argentina v Iran: Group F - 2014 FIFA World Cup Brazil

فازت الأرجنتين على إيران 1-صفر السبت على ملعب “مينيراو” في بيلو هوريزونتي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لمونديال 2014 لكرة القدم، وتأهلت إلى الدور الثاني.

وحصل المنتخب الأرجنتيني بعد الضغط من بداية اللقاء على فرصة حقيقية لافتتاح التسجيل عبر هيغواين الذي استلم كرة عرضية من قبل غاغو إلا أن الأول لم يتعامل معها بالشكل المطلوب.

المنتخب الأرجنتيني استمر في فرض سيطرته خلال اللقاء حيث أشعل دي ماريا الجهة اليسرى عبر انطلاقاته السريعة والتي شكلت أرقا كبيرا بالنسبة للدفاع الإيراني.

المنتخب الإيراني استمر في التراجع إلى الخلف بجميع طاقمة حيث بات اللعب محصورا في الربع الأخير من الملعب، ليفرض سدا منيعا أمام هجمات رفقاء ميسي، وحصل الأخير على ركلة حرة من على مشارف منطقة الجزاء لكنها لم تثمر عن شيء فوق المرمى.

Argentina v Iran: Group F - 2014 FIFA World Cup Brazil

الشوط الأول انتهى بالتعادل حيث فشل المنتخب الأرجنتيني في الوصول إلى مرمى خصمه بالشكل المطلوب، بعد اعتماد إيران على دفاع مستميت.

الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه حيث استمر الضغط الأرجتيني وسط تراجع كبير من قبل إيران، وكانت الأخيرة قريبة من افتتاح التسجيل بعد هجمة مرتدة لتصل الكرة إلى رأسية المهاجم ليسدد في المرمى إلا أن حارس الأرجنتين في المرصاد.

ورد ميسي بتسديدة من على مشارف منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن لحارس المنتخب الإيراني ولم تثمر عن شيء.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت الضائع تقدم ميسي بكرة من على مشارف منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة ملتفة في الشباك الإيرانية معلنا عن تقدم نجوم التانغو وحصولهم على بطاقة التأهل لدور ثمن النهائي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد