صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو .. واين روني يعيد للشياطين الحمر نكهة الانتصارات

29

قطع واين روني صيامه عن التهديف وقاد فريقه مانشستر يونايتد إلى استعادة ذاكرة الانتصارات على حساب ضيفه سوانزي سيتي في المرحلة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح الفرنسي أنتوني مارسيال التسجيل للشياطين الحمر بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، وأدرك الآيسلندي جيلفي سيغوردسون التعادل للضيوف في الدقيقة الـ 70. قبل أن يستعيد واين روني ذاكرة التهديف ويقتنص هدف الفوز للشياطين الحمر بحلول الدقيقة الـ 77 من عمر اللقاء الذي أقيم السبت 2 يناير في ملعب الأحلام “أولد ترافورد”.

وأحرز روني الهدف الأول له منذ 75 يوما والثاني في الموسم الحالي للبريمير ليغ، والهدف رقم 188 في تاريخه، ليصبح الهداف الثاني له بعد آلن شيرر الذي سجل 260 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

كما أصبح واين روني الهداف التاريخي الثاني للشياطين الحمر في جميع البطولات برصيد 238 هدفا.

كما استعاد فريق مانشستر يونايتد نكهة الانتصارات، بعد ستة مباريات، ورفع رصيده إلى33 نقطة، وتقدم إلى المركز الخامس، بينما توقف رصيد سوانزي سيتي عند 19 نقطة، وبقي في المركز الـ 17 في جدول الترتيب.

وين روني

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد