صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو .. يوفنتوس يصعق أودينيزي برباعية في عقر داره

24

اكتسح يوفنتوس منافسه أودينيزي بأربعة أهداف في عقر داره في المباراة التي جمعتهما الأحد 18 يناير في ملعب “الفريولي”، ضمن المرحلة الـ 20 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وضرب فريق السيدة العجوز بقوة في الشوط الأول ودك شباك أودينيزي بأربعة أهداف من دون رد، كان نصيب النجم الأرجنتيني باولو ديبالا منها الأول والثالث في الدقيقتين الـ (16، و 27 من ضربة جزاء)، بينما تكفل زميله الفرنسي سامي خضيرة بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة الـ 19، والمدافع البرازيلي أليكس ساندرو الرابع بحلول الدقيقة الـ 43. بينما لم يشهد الشوط الثاني تسجيل أي هدف من قبل الطرفين. وأكمل أودينيزي اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ 26 بعد طرد مدافعه البرازيلي دانيلو لارانجييرا.

 

وواصل يوفنتوس سلسلة انتصاراته، وحقق فوزه التاسع على التوالي، ورفع رصيده إلى 42 نقطة، وانتزع مركز الوصافة من إنتر ميلان الذي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه أتالانتا بهدف لمثله يوم السبت. بينما توقف رصيد أودينيزي عند 24 نقطة، وتراجع إلى المركز الثالث عشر في الكالتشيو.

يوفنتوس

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد