صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالوتيلي يريد قبلة للملكة لإنقاذ إنجلترا

32

بالوتيلي4

بعد هزيمة إنجلترا في مباراتها الثانية بالمونديال أمام أوروغواي، تضاءلت فرص تأهلها للدور الثاني، وأصبحت بحاجة لمساعدة من المنتخب الإيطالي بهزيمة كل من كوستاريكا وأوروغواي، وهو الوضع الذي استغله المهاجم الإيطالي “بالوتيلي” بشكل ساخر.

فبعد عدة دقائق من هزيمة المنتخب الإنجليزي، أكد “بالو” أنه جاهز للمساعدة ولكن بشرط أن تسمح له الملكة إليزابيث بقبلة على وجنتيها حسبما أشار في تغريدة له على تويتر.

وأعيد تغريد تصريح بالوتيلي أكثر من 100 ألف مرة بعد أقل من ساعتين على ظهوره، كما أن عبارة “UK Queen” أو “ملكة المملكة المتحدة” أصبحت من بين الأكثر تداولا على تويتر عالميا.

وكان ماريو بالوتيلي قد لعب لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لمدة 3 سنوات وأحرز معه لقب الدوري الإنجليزي، قبل أن يعود إلى إيطاليا مرتديا قميص نادي ميلان.

وتلعب إيطاليا الجمعة مباراتها الثانية في المجموعة أمام كوستاريكا ساعية لحسم تأهلها لدور الـ 16 بشكل كبير بالفوز في المباراة، التي من الواضح أن الجمهور الإيطالي لن يكون الوحيد المتطلع لفوز منتخب بلاده.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد