صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

باليرمو الإيطالي يقيل مدربه للمرة الثامنة هذا الموسم

29

أعلن رئيس نادي باليرمو الإيطالي لكرة القدم، ماوريتسيو زامباريني، إجراء ثامن تغيير في القيادة الفنية لفريقه هذا الموسم، الاثنين، فأقال المدرب والتر نوفيلينو بعد 4 مباريات فقط.

وقال زامباريني (75 عاما)، الذي عين 35 مدربا منذ استحواذه على النادي عام 2002: “يقول الناس إنني أصبت بالجنون لكن ذلك ليس صحيحا”، وأضاف في مقابلة مع راديو 24: “أنا ضحية مواقف معينة”.

وحصد نوفيلينو (62 عاما) نقطة واحدة من مبارياته الأربع مع باليرمو تاركا الفريق الصقلي في منطقة الهبوط قبل 6 مباريات على نهاية الموسم، إذ كانت الهزيمة 3-صفر أمام لاتسيو، الأحد، القشة التي قصمت ظهر البعير.

وقال زامباريني: “أداء باليرمو لا يطاق. في آخر مباراتين تلقت شباك الفريق 6 أهداف. وضعنا قدما في الدرجة الثانية ولا نمتلك عقلية البقاء”.

وذكرت وسائل إعلام ايطالية أن دافيدي بالارديني، وهو أحد المدربين الذين أقالهم باليرمو بالفعل هذا الموسم، قد يعود لفترة ثانية مثلما فعل جوسيبي إياكيني، الذي كان أول ضحية في نوفمبر وعاد لفترة قصيرة في فبراير.   

رئيس نادي باليرمو ماوريتسيو زامباريني

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد