صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

باني: أولويتنا كانت للممتاز وراعينا العدالة 

374
في تنوير إعلامي عقب الاجتماع قال المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس لجنة المسابقات – انهم حرصوا على العدالة في المقترحين الذين تم تقديمها، وكذلك كان التأمين على المقترح الثالث حرصاً على عدالة المنافسة، وقد استصحبوا كل الخيارات بايجابياتها وسلبياتها مع تقدير الظروف المحيطة، وأشار باني إلى أنهم منحوا الأولوية للممتاز في النقاش لما تبقى فيه من أسابيع على خلاف المرحلة المشتركة التي تبقى فيها القليل بمشاركة (5) أندية فقط، وذكر باني أنهم يطالبوا الأندية ببداية الاعداد فوراً، مع مراعاة الاشتراطات الصحية، وزاد بأن الاجتماع أمنّ على تكفل الاتحاد بنفقات الفحوصات الطبية، واجتماع الاحد سيكون فيه التقرير بشأن كل التفاصيل المتعلقة بالمنافستين ..
>>>> برقو: نشكر لجنة المسابقات وجهازنا الفني سيعود 18 يوليو من فرنسا
في التنوير الاعلامي قال الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، انهم باسم رئيس الاتحاد وكل منسوبي الاتحاد يشكروا اللجنة المنظمة للمسابقات على الجهد الكبير في تقديم الحلول والمقترحات، وتقبل كل الآراء، وتأكيد التعاون الكبير والمشترك داخل منظومة الاتحاد، وكشف الدكتور حسن برقو ان الاجتماع أدير بحس وطني عالي جداً، راعي المصلحة العليا والعدالة، وقال انه شاكر على إعتماد برنامج الجهاز الفني للمنتخبات، والذي سيبدأ بالمنتخب الوطني الأول عبر التجمع يوم 17 المقبل في الخرطوم، وقد شرعوا في إكمال حجوزات الجهاز الفني (هوبيرت فيلود المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، ومنير لهباب المدير الفني للمنتخبات السنية)؛ للعودة من فرنسا يوم 18 يوليو الحالي، متمنياً التوفيق للجميع، في إكمال الموسم الكروي الحالي ..

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابوحسام يقول

    اي عدالة يا باني ؟ الهلال تبقى له ٧ مباريات خارج الخرطوم يجب إلغاء الدوري وكفاية تجييير بطولات الهلال يا اتحاد يا ازرق …حرام والله العظيم حرام ظلم كل الفرق كلكم زرق كن سداد وحتى آخر واحد اما ابوقبه وعامر وغيرهم لا يهشوا ولا ينشوا يجب إلغاء الموسم وكفاية ظلم.

  2. ابوحسام يقول

    الطبخة معروفة مجموعة في الابيض فيها المريخ وهلال هارون والامل وفريق اخر ويتم تعطيل المريخ باي وسيلة وابوالهل المدلع معه اهلي شندي وحي العرب ومريخ الفاشر ومعروف النتيجة قبل ما يتم بدء البرنامج…ريحونا وتوجوا المدعوم بدري ..شداد باني ليهو رمز عادل في كريمة والخضر طفش بكري المدينة وفكونا من مسلسلات الحقد البايخة وحزينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد