صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

باني : إلغاء أو إستمرار الموسم متروك لإتحاد الكرة 

27

اكد الباشمنهدس الفاتح باني رئيس لجنه المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم ان قرار الغاء او استمرار الموسم امر متروك لمجلس ادارة الاتحاد السوداني لافتا ان الاتحاد هو صاحب الحق وليس لجنة المسابقات مشيرا ان مستقبل استئناف النشاط يواجه تحديات ومعوقات صعبة وذلك من واقع بعض المشاكل التي تواجه استمرارية المنافسات في ظل الظروف الحالية والاوضاع المعقدة جدا ..
     وانتقد باني الاتحاد السوداني للكرة في مسالة البطء في اصدار القرار وقال : كان علي اتحاد الكرة اصدار قرار قبل فترة كافية من الان حول هذه المسالة حتي تتضح الرؤية للشارع الرياضي..
    واقر رئيس لجنة المسابقات عن وجود بعض التحديات والمعوقات تواجه اتحاد الكرة في حالة اراد استئناف النشاط وقال : اعتقد ان هناك بطء في اتخاذ القرار داخل الاتحاد وان عامل الزمن يمثل تحديا اكبر امام اتحاد الكرة واضاف باني : اتحاد الكرة الان في سباق مع الزمن بعد ان تبقي اقل من اسبوع لنهاية الموسم ..وكذلك دخول عملية التسجيلات بالاضافه الي عدم جاهزية الاندية حاليا لخوض مباريات ضاغطة في حالة استئناف النشاط فضلا عن عوامل طبيعية قد تؤثر علي النشاط وبالاخص فصل الخريف ..
     ونفي الفاتح باني ان يكون الاتحاد السوداني تسلم خطابا من الكاف خاص بممثلي السودان في البطولات القادمة : لا اعتقد ان تكون هنالك خطوة مثل هذه في الفترة الحالية الان الكاف يحاول تكملت بقية الادوار النهائية من الابطال والكنفيدرالية ..وهي خطوة سابقه لاونها ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد