صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بايرن ميونخ يبدأ انطلاقة بوندسليغا بالفوز 3-1 على بوروسيا مونشنغلادباخ

26
FBL-GER-BAYERN-MUNICH-MOENCHENGLADBACH
بدأ بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الألماني، “بوندسليغا”، بفوز أول بنتيجة 3-1 على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ، الجمعة في افتتاح المرحلة الأولى.
على ملعب “أليانز أرينا”، وأمام أكثر من 71 ألف متفرج، بكر بايرن ميونيخ بهز شباك ضيفه بعد لعبة مشتركة بين الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي أريين روبن أنهاها الأخير في المرمى، وكان له شرف تسجيل أول هدف في الموسم الجديد (12).
ولم يترك الفريق البافاري، الذي يقوده مدرب برشلونة الإسباني سابقا جوزيب غوراديولا، الوقت الكافي لضيفه لامتصاص الصدمة فأضاف الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الهدف الثاني بمتابعة يسارية إثر كرة وصلته من ركلة حرة (16).
وقبيل نهاية الشوط الأول، تدخل المدافع الدولي البرازيلي  دانتي لإبعاد إحدى الكرات فتحولت خطأ داخل مرمى فريقه ليتقلص الفارق إلى هدف واحد (40).
وفي الشوط الثاني، أعاد بايرن ميونيخ الفارق إلى سابق عهده بإضافة الهدف الثالث عبر النمساوي دافيد آلابا الذي انبرى بنجاح لركلة جزاء احتسبت بعد لمسة يد متعمدة من قبل المدافع الإسباني ألفارو دومينغيز سوتو (69).
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد