صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بايرن ميونيخ يستهدف الحصول على خمسة القاب هذا الموسم

17

بايرن ميونيخ يستهدف الحصول على خمسة القاب هذا الموسم

يعتقد ماتياس سامر مدير بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم ان بامكان ناديه الحصول على خمسة القاب هذا الموسم وان يصبح أول فريق يفوز بدوري ابطال اوروبا عامين متتاليين.
وفاز بايرن ايضا بالكأس المحلية الموسم في ثلاثية غير مسبوقة من الالقاب لفريق الماني وتمتع بالعديد من الارقام القياسية تحت قيادة مدربه السابق يوب هينكس.
وانفق بايرن ما يزيد على 60 مليون يورو (79.9 مليون دولار) لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الحالية مع مدربه الاسباني الجديد بيب جوارديولا وسيخوض مباراة كأس السوبر الاوروبية اضافة للمشاركة في كأس العالم للاندية هذا الموسم.
وقال سامر لمجلة سبورت بيلد “نريد تحقيق شيء لم يحدث في اوروبا من قبل. نريد التتويج بثلاثية من الالقاب مرة أخرى واضافة الى هذا نريد الفوز بكأس السوبر الاوروبية وكأس العالم للاندية.”
وكان بايرن ضم ماريو جوتسه لاعب وسط المانيا من غريمه المحلي بروسيا دورتموند مقابل 37 مليون يورو اضافة لتياجو الكانتارا من برشلونة الاسباني.
وقال سامر “نريد ان نصبح أقوى. لهذا السبب لا اتفهم اي مناقشات تتعلق بالاكتفاء بما حدث.”
وخسر بايرن 4-2 امام دورتموند في كأس السوبر الالمانية الاسبوع الماضي لكنه استهل مشواره على المستوى المحلي بالفوز 5-صفر على ريدن المنتمي للدرجة الرابعة في الدور الاول لكأس المانيا.
وسيبدأ بايرن مشوار الدفاع عن لقبه في الدوري الالماني بعد غد الجمعة امام بروسيا مونشنجلادباخ.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد