صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بايرن ميونيخ يفشل بتضميد جراحه ويخسر نقطتين

27
بايرن-روبن
خسر بايرن ميونيخ، متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، نقطتين إثر تعادله أمام ضيفه شالكه 1-1 بعدما لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 17 للمباراة التي جرت الثلاثاء.
ودخل بايرن المباراة بعد هزيمة قاسية تجرعها أمام ملاحقه المباشر فولفسبورغ 4-1 في الجولة الماضية، كانت الخسارة الأولى له هذا الموسم في الدوري.
ووضع أرين روبن أصحاب الأرض في المقدمة بعد 67 دقيقة، لكن بايرن عانى بعدما احتسبت ركلة جزاء على جيروم بواتنغ ليطرد في الدقيقة 17.
وأخفق شالكه في تسجيل ركلة الجزاء، التي أنقذها الحارس مانويل نوير، لكن بعد هدف روبن أدرك بنيديكت هوفيديس التعادل بضربة رأس متقنة في الدقيقة 72، ليخطف نقطة لشالكه الذي بقي رابعا برصيد 31 نقطة.

ونجح بايرن ميونيخ، حامل اللقب، في الحفاظ على فارق الثماني نقاط الذي يفصله عن فولفسبورغ، الذي أخفق في تكرار المستوى الرائع في الجولة الماضية ليتعادل 1-1 مع مضيفه اأنتراخت فرانكفورت.
ويملك بايرن 46 نقطة مقابل 38 لفولفسبورغ، بينما ضيق بروسيا مونشنغلاباخ الثالث برصيد 33 نقطة الفارق مع صاحب المركز الثاني، بفوزه بهدف دون رد على فرايبورغ سجله باتريك هيرمان.
ويستضيف بروسيا دورتموند، وصيف بطل الموسم الماضي، والذي يتذيل الترتيب، منافسه أوجسبورغ المتألق الأربعاء.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد