صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بايرن ميونيخ يقدم مدربه الجديد غوارديولا

34

بايرن يقدّم مدرّبه الجديد غوارديولا

أعلن الاسباني جوزيب غوارديولا المدرب الجديد لنادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم اليوم الاثنين انه جاهز “للتحدي الجديد”.

وقال غوارديولا المدرب السابق لبرشلونة الاسباني، في اول مؤتمر صحافي له على رأس الادارة الفنية لنادي بايرن ميونيخ امام اكثر من 250 صحافي جاؤوا من مختلف انحاء العالم: “أنا جاهز. تواجدي هنا يعتبر تحديا جديدا بالنسبة إلي”.

وكان غوارديولا ابتعد عن التدريب لمدة عام واحد بعد 4 مواسم رائعة مع برشلونة قاده خلالها الى 147 لقبا. وقد اعلن عن تعاقده مع بايرن ميونيخ في 16 كانون الثاني/يناير الماضي.

ويبدأ غوارديولا موسمه مع بايرن ميونيخ بمواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الاولى من البوندسليغا في التاسع من اب/اغسطس المقبل.

وسيكون موسم بايرن حافلا بقيادة خليفة هاينكيس، اذ يخوض مباراة كأس السوبر الاوروبية في 30 اب/اغسطس ضد تشلسي الانكليزي بعد تتويجه بطلا لمسابقة دوري ابطال اوروبا على حساب مواطنه بوروسيا دورتموند والتي سيدافع عن لقبها على غرار مسابقة الكأس المحلية، ثم يشارك في كأس العالم للاندية المقررة في المغرب بين 11 و21 كانون الاول/ديسمبر المقبل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد