صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بايرن يسحق بريمن بسداسية وخامس هزيمة لدورتموند

23

بايرن-يسحق-بريمن

سحق بايرن ميونيخ حامل اللقب منافسه فيردر بريمن 6-صفر في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم السبت ليحتفظ بفارق النقاط الأربع التي يتفوق بها في الصدارة بينما واصل وصيفه بروسيا دورتموند بدايته السيئة للموسم بالهزيمة 2-1 في ضيافة كولونيا.

وبعودة الجناح فرانك ريبري من الإصابة ليشارك كبديل بعد ساعة من اللعب سيطر بايرن المتصدر على اللعب بشكل كلي وسجل هدفين مبكرين عن طريق فيليب لام وتشابي ألونسو.

ومع فشل بريمن في الضغط على بايرن أضاف توماس مولر هدفا ثالثا من ركلة جزاء في الدقيقة 43، ورفع ماريو غوتسه الحصيلة إلى أربعة أهداف قبل نهاية الشوط الأول.

وأضاف لام وغوتسه الهدفين الآخرين في الشوط الثاني ليرفع بايرن رصيده إلى 20 نقطة بفارق أربع نقاط عن بروسيا مونشن جلادباخ صاحب المركز الثاني والذي تغلب بثلاثية نظيفة على هانوفر بفضل هدفين من ماكس كروس.

وكانت القصة مختلفة بالنسبة لبروسيا دورتموند الذي خسر 2-1 أمام كولونيا في خامس هزيمة له في الدوري في ثماني مباريات رغم مشاركة إيلكاي غوندوغان بعد أكثر من 17 شهرا من الغياب بسبب إصابة في الظهر.

وخيب باير ليفركوزن الذي ينافس بدوره في دوري أبطال أوروبا الآمال ففرط في تفوقه 3-صفر بنهاية الشوط الأول ليتعادل 3-3 مع شتوتجارت المتعثر.

وتغلب شالكه – الذي سيلعب أيضا في دوري الأبطال مع سبورتنغ البرتغالي هذا الأسبوع – بسهولة على هيرتا برلين 2-صفر بفضل هدفي كلاس يان هنتيلار وجوليان دراكسلر ليحتفل المدرب الجديد للفريق روبرتو دي ماتيو بانتصار في مباراته الأولى.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد