صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بايرن يعذب هامبورغ بـ 8 أهداف نظيفة

26
بايرن-يعذب-هامبورغ-بـ-8-أهداف-نظيفة
حقق بايرن ميونيخ المتصدر حامل اللقب، فوزا تاريخيا على ضيفه هامبوغ 8-صفر، وعاد فولسفبورغ بفوز مثير من ملعب باير ليفركوزن بنتيجة 5-4، السبت، في المرحلة 21 من الدوري الألماني لكرة القدم.
وأكرم رجال المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا وفادة ضيفهم هامبورغ بثمانية أهداف، بينها 3 ثنائيات لكل من توماس مولر والهولندي أريين روبن وماريو غوتسه.
وهو أكبر فوز للفريق البافاري على هامبورغ في تاريخ المواجهات المباشرة التي جمعت بينهما حتى الآن (100 مباراة)، كما أنه أكبر فارق أهداف في مبارياته أمام هامبورغ بعد فارق الأهداف السبعة في فوزه 9-2 عام 2013.
كما أنها المرة الأولى منذ 31 عاما التي يحقق فيها بايرن ميونيخ فوزا ساحقا بفارق 8 أهداف على الأقل، وتحديدا منذ تغلبه على كيكيرز أوفنباخ 9-صفر عام 1984.

وحافظ الفريق البافاري على فارق النقاط الثماني التي تفصله عن فولفسبورغ صاحب المركز الثاني.
وفي المباراة الثانية فرض الهولندي باس دوست نفسه نجما، بتسجيل 4 أهداف (سوبر هاتريك) لفولفسبورغ، قاده به إلى فوز مثير وغال على ليفركوزن، وأصبح أول لاعب هولندي يسجل سوبر هاتريك في إحدى مباريات الدوري الألماني.
وبات ترتيب فرق الصدارة كالتالي:
1- بايرن ميونيخ 52 نقطة من 21 مباراة
2- فولفسبورغ 44 من 21
3- مونشنغلادباخ 36 من 21
4- شالكه 34 من 20
5- أوغسبورغ 34 من 21
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد