صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بتشريف مساعد رئيس الجمهورية ووزير الدولة للدفاع الإتحاد السوداني لكرة القدم يقيم إفطاره السنوي

26

شعار الاتحاد السوداني

بتشريف مساعد رئيس الجمهورية ووزير الدولة للدفاع

الإتحاد السوداني لكرة القدم يقيم إفطاره السنوي بمشاركة اللجنة الأولمبية والإتحادات الرياضية وأندية الدرجة الممتازة

وسط حضور كمي ونوعي تقدمه قادة العمل السياسي والتنفيذي والرياضي والإجتماعي في مقدمتهم اللجنة الأولمبية السودانية والإتحادات الرياضية المختلفة وشرفه بالحضور العقيد الركن عبد الرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية واللواء يحي محمد خير وزير الدولة للدفاع واللواء دخري الزمان مساعد المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني للتوجيه والدكتور نجم الدين المرضي وكيل وزارة الشباب والرياضة الإتحادية والكابتن محمد صالح وداعة مدير الإدارة العامة للرياضة بالوزارة والأستاذ محمد يوسف عبد الله وزير الشباب والرياضة الأسبق رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس الوطني والأستاذ موسي مصطفي عثمان أحمد ممثل شركة سوداني للإتصالات الراعي الرسمي لدوري سوداني الممتاز  وعبد الرحمن السلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية السودانية وعدد كبير من رؤساء الإتحادات الرياضية وأندية الدرجة الممتازة أقام الإتحاد السوداني لكرة القدم إفطاره السنوي أمس بمقره الرئيس بالخرطوم (2).

وقد تحدث في الحفل رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر مرحباً بالحضور وقال بأن شهر رمضان المعظم شهر له خصوصيته للمسلمين وفيه العديد من الفضائل وجلائل الأعمال في التواصل والتراحم بين المسلمين وتحقيق غاياته التي فرضها المولي عز وجل سائلاً الله تبارك وتعالي أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال.

وقال بأنهم في الإتحاد حريصون علي التواصل مع الأسرة الرياضية والإتحادات المختلفة وأندية الدرجة الممتازة وشركة سوداني الشريك الإستراتيجي للإتحاد وراعي كبري مسابقاته للتفاكر في كيفية النهوض بالرياضة السودانية وأشاد بالتعاون الكبير الذي يجده إتحاده من الجميع وتمني أن تتواصل مثل هذه اللقاءات لتحقيق الأهداف المنتظرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد