صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بحضور النائب الأول والمشرف العام منتخب الشباب تدرب عصرا بالاكاديمية

203

بحضور النائب الأول والمشرف العام

منتخب الشباب تدرب عصرا بالاكاديمية

أدى منتخب الشباب السوداني لكرة القدم مرانا عند الساعة الثالثة والنصف من عصر الجمعة الموافق للأول من يوليو 2022م، على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم2، وذلك بتشريف الأستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد- رئيس لجنة المنتخبات الوطنية – والأستاذ وليد بعشر عضو لجنة المنتخبات الوطنية – المشرف العام على منتخب الشباب – والكابتن محسن سيد المدرب العام للمنتخب الوطني الأول..

الجهاز الفني لشباب صقور الجديان بقيادة الكابتن مبارك سلمان المدير الفني للمنتخب، الكابتن امير دامر المدرب العام، والكابتن فتحي بشير مدرب الأحمال اخضع اللاعبين إلى تدريبات بدنية متنوعة باستخدام العلامات ، و الكرة ، و تم تنفيذ عدد من التدريبات التخصصية في معالجة العكسيات للمهاجمين من جهة لإحراز الأهداف، وللمدافعين بغرض افسادها من جهة أخرى.. وتم إجراء تقسيمة تكتيكية في منتصف الملعب ، واخضع الكابتن ياسر كجيك الحراس إلى تمارين رشاقة ومرونة ..

المنتخب سيوالي تحضيراته للبطولة العربية بمران صباح السبت 2 يوليو 2022م على ملعب الخرطوم الوطني في نادي الاسرة بالخرطوم 3، وسينخرط بعده المنتخب في معسكر مقفول بفندق الاكاديمية..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد