صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بحضور قادة العمل الشبابي والرياضي التدريب والعمليات في ختام بطولة شهداء الإحتياطي الثالثة

24

الشرطة2

بحضور وتشريف معتمد محلية جبل أولياء الأستاذ القمر البشير أبو كساوى والفريق عصام على شريف محمد القائد العام لقوات الإحتياطى المركزى والعميد إسماعيل محمود مدير شرطة محلية جبل أولياء والدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم والأستاذ أسامة عطا المنان المشرف العام للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم والأستاذ حسن عبد السلام رئيس الإتحاد المحلى لكرة القدم بولاية الخرطوم والأستاذ خير السيد عبد القادر رئيس الإتحاد المحلى لكرة القدم بجبل أولياء والأستاذ محمد الشاذلي رئيس هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب وقادة العمل الرياضي والشبابي بمحلية جبل أولياء تحتتم في العاشرة من مساء اليوم الأحد فعاليات الدورة الرياضية الثالثة لشهداء قوات الإحتياطى المركزى على كأس القائد العام التى أقيمت تحت شعار (رمضان يجمعنا) برعاية دواجن النسور على كأس القائد العام الفريق عصام على شريف محمد بلقاء التدريب والعمليات الأول وصل للمباراة النهائية بعد فوزه على منتخب القشلاق بهدفين دون مقابل نالهما نجم فريق المقرن الخرطوم على نافع والثاني وصل للنهائي بعد فوزه على الإمداد بهدفيف دون رد نسبة لتخلف فريق الإمداد من الحضور لملعب المباراة وآداء المباراة المعادة بينهم بقرار من اللجنة المنظمة للدورة.
وقد أكمل منتخبي  التدريب والعمليات كافة تحضيراتهما لهذه المباراة ويعمل كل فريق على تقديم مستوى مقنع والفوز بتاج البطولة يقود التدريب على نافع وباقة والنذير محمود وشمس الدين  فيما يشرف على الفريق فنياً المدرب قيقر ومعاونوه بينما يقود العمليات الملازم أول علاء الدين والملازم عبد اللطيف والحارس بد الدين ويشرف عليه فنياً المدرب ملازم أول مجدى عبد الله ويساعده المدرب الملازم مصطفي.
وسيقوم الفريق عصام على شريف محمد القائد العام لقوات الإحتياطى المركزى بتسليم الفائزين جوائزهم وسيتسلم البطل كأس البطولة والثانى الميداليات الفضية كما سيقدم جوائز أخري لافضل فريق وأفضل لاعب في الدورة وهدافها.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد