صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بحضور نائب الوالي وقادة اتحاد سباق الخيل..نادي الجنينة للسباق يحتفل بالاستقلال.. وايران بطلاً للسباق

83
الفروسيه
نظّم نادي الجنينة لسباق الخيل احتفالاً بذكرى عيد الاستقلال المجيد وذلك بحضور أبو القاسم بركة نائب الوالي ووزير التخطيط العمراني واللواء سيد احمد قائد الفرقة 15 والعقيد زين العابدين عثمان مدير شرطة الولاية ورئيس المجلس التشريعي بالولاية ممثلاً لمدير جهاز الأن والمخابرات الوطني إلى جانب وفد الاتحاد السوداني لسباق الخيل بقيادة المهندس تبن اسحق السكرتير وأحمد عبد العاطي أمين المال ومصعب حسن أحمد وحبيب مختار والطيب عبد الرحمن أعضاء الاتحاد الى جانب جمهور غفير من محبي السباق وأُقيم السباق تحت رعاية المؤتمر الوطني واشتمل على خمسة أشواط وفاز بالشوط الأول الحصان ام تي ان وحل الشروق في المركز الثاني وملكة جانسي ثالثاً وفي الشوط الثاني توج الرقم الوطني بطلاً للشوط وحل المحنة ثانياً وفازت عروس ام القرى بالمركز الأول في الشوط الثاني وجاءت جاسندة ثانية وزفاف ام دوين ثالثاً وفازت الفرسة بت القبائل بالمركز الأول وحلت صفية ثانياً ووردة ام القرى ثالثاً وفي الشوط الخامس الذي جاء على كأس الاستقلال توج ايران بطلاً للسباق وميسو ثانياً والوطن في المركز الثالث.. ومن جانبه رحّب موسى حامد مستشار والي غرب دارفور رئيس نادي الجنينة بالحضور مؤكداً مواصلة التعاون بينهم وبين الاتحاد السوداني للسباق لتحقيق المزيد من الانجازات وتطوير وترقية النشاط وتقدم بالشكر لحزب المؤتمر الوطني لرعايتهم السباق.
نائب الوالي والاتحاد السوداني يشيدان بالجنينة
أشاد مصعب حسن أحمد البشير عضو الاتحاد السوداني للسباق بالجهود التي يبذلها نادي الجنينة لتطوير المنشط على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها في سبيل ايجاد مقر دائم لاستمرار النشاط فيه وأكد وقفته مع الاتحاد للنهوض بالمنشط فنياً وتنظيمياً وادارياً مع ايجاد الحلول لاستقرار النشاط بالولاية الساعة وتقدم بالشكر لقادة النادي لحسن الاستقبال والضيافة.. ومن جانبه أشاد أبو القاسم بركة نائب الوالي بجهود نادي سباق الخيل بالجنينة وامتدح رسالة النادي في تحقيق السلام ورتق النسيج الاجتماعي وجعل الجميع في بوتقة واحدة كما أشاد بالاتحاد السوداني للسباق وأكد حرصهم واهتمام حكومته بمنشط السباق بالجنينة بجانب الأنشطة الرياضية الأخرى التي تهتم وتعمل من أجل المحبة والأمن والاستقرار بالولاية وأكد وقوفه ودعمه ومساندته لكافة نشاط النادي بالولاية.
تكريم القيادات بالدولة
كرّم نادي سباق الخيل بالجنينة قيادات الدولة حيث كرّم علي عثمان محمد طه النائب الأول لرئيس الجمهورية السابق ودكتور نافع علي نافع عضو المؤتمر الوطني والحاج آدم يوسف نائب الرئيس السابق بالاضافة إلى عدد من قيادات الحكومة بالولاية والاتحاد السوداني للسباق وأندية الفاشر وزالنجي ونيالا والبحير كما قام الاتحاد السوداني لسباق الخيل بتكريم عدد من الشخصيات التي ساهمت في النهوض بالمنشط.. الجدير بالذكر أن نادي سباق الخيل بالجنينة يضم العمدة موسى حامد رئيساً والمهندس اسماعيل علي نائباً والشيخ أحمد سكرتيراً ومحمد الشريف نائباً للسكرتير وعثمان عبد الله أميناً للمال وعضوية آخرين.
++
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد