صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برادلى يختار 12 محترفاً ويتجاوز الحضرى

33

الحضرى

اختار الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم بقيادة المدرب الامريكي بوب برادلي يوم الاحد 12 لاعبا محترفا في الخارج ليس من بينهم الحارس عصام الحضري استعدادا لمواجهة زيمبابوي في وقت لاحق هذا الشهر بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل. وكان الحضري حارس المريخ السوداني أعلن اعتزاله بعد المباراة الودية لمصر امام تشيلي في اسبانيا الشهر الماضي لكنه تراجع عن قراره في وقت لاحق.وقال زكي عبد الفتاح مدرب حراس منتخب مصر لوكالة رويترز يوم الاحد “إستبعاد الحضري ليس له علاقة بما حدث منه بخصوص قرار اعتزاله الدولي والتراجع عنه لكنه جاء لعدم مشاركته مع المريخ في اي مباراة رسمية طوال الشهر الماضي رغم انطلاق الدوري المحلي في السودان.”
واضاف “عندما يشارك الحضري في مباريات رسمية سيكون للجهاز الفني رأي اخر حسب المتابعة والحالة.”
ومن المقرر ان يدخل منتخب معسكرا مغلقا بداية من 17 مارس الجاري وسيخوض خلاله مباراة ودية امام سوازيلاند يوم 22 من نفس الشهر.
وقال عبد الفتاح ان الجهاز الفني لن يعلن القائمة النهائية لمباراة زيمبابوي التي ستقام يوم 26 مارس الجاري سوى قبل المعسكر بيومين او ثلاثة ايام.
ويتصدر منتخب مصر المجموعة السابعة في التصفيات الافريقية برصيد ست نقاط من انتصارين على موزامبيق وغينيا.
وجاءت قائمة اللاعبين المحترفين في الخارج على النحو التالي..
محمد ناجي “جدو” وأحمد فتحي وأحمد المحمدي (هال سيتي الانجليزي) محمد صلاح ومحمد النني (بازل السويسري) محمد ابو تريكة (بني ياس الاماراتي) حسني عبد ربه (النصر السعودي) أحمد سعيد “اوكا” وعاشور التقي (ليرس البلجيكي) ادم العبد (برايتون اند هوف البيون الانجليزي) أحمد تمساح (ظفار العماني) أحمد حسن “كوكا” (ريو افي البرتغالي).
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. حافظ احمد يقول

    التسوى كريت فى الحيطة تلقاهو فى جلدها .. الحضرى طبظ عينو بيدو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد