صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برادلي يتجاهل الحضري من قائمة الفراعنة من جديد

26
برادلي يرفض "الهروب" بينما تناقش مصر مصيره
واصل المدرب الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر، تجاهله لبعض اللاعبين المميزين والمحترفين بالخارج، في اختياراته لقائمة منتخب مصر التي ستواجه غانا في إياب تصفيات كأس العالم.
وفجر برادلي مفاجأة مدوية باستبعاد اللاعب أحمد المحمدي الذي يشارك بصفة أساسية مع فريقه هال سيتي الانجليزي ويقدم مستويات جيدة وقام بضم محمد ناجي جدو الذي يلعب في نفس الفريق ولا يشارك باستمرار ويلعب لبضع دقائق قليلة كبديل.
وواصل برادلي استبعاده لعناصر مميزة مثل الحارس المخضرم عصام الحضري حارس مرمى المريخ السوداني وأحمد سمير فرج ظهير أيسر ليرس البلجيكي الذي سجل هدفا رائعا لفريقه الأسبوع الماضي رغم ضمه لزميله في نفس الفريق حسام غالي. كما تجاهل برادلي أحمد حسن كوكا مهاجم ريو أفي البرتغالي، وعلي غزال لاعب وسط ناسيونال ماديرا البرتغالي اللذين يشاركان بصفة أساسية مع فريقيهما.
وتجاهل أيضا ضم شريف أشرف مهاجم بيل بينيه السويسري ودودو الجباس مهاجم سويندون تاون الانجليزي. ولم يمنح برادلي أيضا أي فرصة طوال فترة توليه المنتخب لعناصر شابة مميزة وواعدة مثل صبري خطاب مهاجم براين النرويجي أو عبد الله ياسين صانع ألعاب بولونيا الايطالي. وضم برادلي سبعة لاعبين محترفين فقط لقائمة المنتخب في لقاء غانا وهم: حسام غالى ومحمد صلاح وعمرو زكى ومحمد ناجى جدو ومحمود عبد المنعم كهربا وابراهيم صلاح ومحمد الننى.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد