صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برافووو المعارضة … وحرااام علييك ي سيحة

23
بقلم / أحمد فتحي محمود
*صباحكم خير يا صفوة بلادي وامطار خير وبركة ان شاء الله وربنا يديم عليكم بالصحة والعافية. 
*لم تكن غريبة الخطوة التي قامت بها المعارضة المريخية بزيارة الوالي وعقد اجتماع مع الإدارة وتهنئتهم بالنجاحات الباهرة التي حققها فريق الكرة بنادي المريخ وأكدو وقفتهم الصلبة خلف المريخ هكذا هو أصل المريخ ونحن في المريخ كالجسد الواحد. 
*ونتمنی كذلك وقفة جميع أبناء المريخ خلف الكيان ودعمه مادياً ومعنويا وروحيا ونتمنى من المجلس تفعيل ملف الاستثمار بالنادي. 
*أثبت زلزال الملاعب بانه الأكثر جمهور في افريقا وذلك بالدخل الذي كان في مباراة سطيف والذي بلغ قدره مايقارب المليار جنيه.
نبض الجماهير
أقر أمس الخبير فيصل الحكيم في برنامج عالم الرياضة الذي يقدمه الأستاذ رضا مصطفي الشيخ في فقرة الإمبراطور بصحة ركلة الجزاء التي ارتكبت مع سيلا في مطلع الشوط الأول وبالتالي حرم الحكم الأحمر من ركلة جزاء صحيحة كانت ستغير من مجريات اللقاء،متي يظل التحكيم بهذا القذارة والتحامل علي المريخ بكل ما اتاهم الله من قوة ليعرقلو مثيرة المريخ الظافرة هذا العام
*وفي بعض اللقطات التي استعرضها سيحة في مباراة سطيف زعم سيحة بعدم صحة ركلة الجزاء الثانية للمريخ بحجة  ان اللاعب إدار ظهره للكرة.
*حراام عليك ي سيحة وهذه الركلة اووضح من الشمس واقر بها كبار المحللين في قناة بي ان سبورت. 
سنعوود للقاء غازيتو الذي جرى امس في قناة الشروق وتحدث بصوورة طيبة..سنعود له بإذن الله. 
نبضة أخيرة
الي متي يظل جمهور عطبرة الغير (حضاري)بالتهجم علي بعثة المريخ كلما كانت للمريخ مباراة مع الأمل في عطبرة والاتحاد يستكين وﻻ يفعل شئ ،وآخر ما حدث تم إصابة اوكرا بمقذوف من احد الحقاد وانا اشك في انهم جمهور عطبرة وحدهم ولكن بمشاركة (هلالاب عطبرة)،وبالمناسبة الأمل عندما ياتي الخرطوم وخصوصا استاد المريخ يعامل ارقي معاملة ولكن الأمل وجمهوره تنطبق عليهم مقولة (اتقي شر من احسنت إليه)!.
وووسلام!!!.
أحمد فتحي محمود

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. kamal Elhaj يقول

    هلال الحكام….دوري ممتاز بالحكام…عشان كده وعندما تصل المنافسات الافريقية للادوار المتقدمة ويتم تسليط الضوء على الحكام ينكشف المستور ويطير الزنطور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد