صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق الثلاثاء 13 رمضان 30 يونيو 2015

37

الشيخ الحكيم 3

بسم الله الرحمن الرحيم
أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق
الثلاثاء 13 رمضان
30 / يونيو 2015
المركز الصحفي

الترزية في التلفزيون
يبث تلفزيون السودان في الثامنة مساء اليوم وعقب الافطار حلقة جديدة من الفترة المفتوحة (دعوة ليكم) تقف على مهنة الترزية بين الامس واليوم ومواقف وطرائف ماكينة الخياطة والفترة من اعداد رجاء يوسف واخراج جراهام بريمة واشراف شكر الله خلف الله وتقديم عبد اللطيف البوني وعواطف محمد عبد الله .
اولاد الطيب في بيت الغنا
يسهر التلفزيون القومي في الساعة الثانية عشرة منتصف الليل مع سهرة (بيت الغنا) التي تقف على ابداع اسرة الفنان احمد الطيب الفنية ويغني عبر السهرة ابناء الفنان عماد وعصام وتبث السهرة مجموعة من الاغنيات المسموعة والاغنيات الخاصة والسهرة من اعداد علاء الدين الضي وخالد الفنوب واخراج معاذ موسى وتقديم مودة سر الختم .
فيصل محمد صالح قيد النظر
يقدم الطاهر حسن التوم في الخامسة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (قيد النظر) بعنوان (التحولات في الشرق الاوسط ونظرية المؤامرة ) تستضيف د.خالد حسين مدير مركز السودان للبحوث والدراسات الاستراتيجية والكاتب الصحفي فيصل محمد صالح والبرنامج من اعداد اواب احمد المصباح واخراج خالد بابكر.

سكان النيل في صباح الخير
يقدم برنامج (صباح رمضان) في الساعة التاسعة صباح اليوم فيلم وثائقي بعنوان مملكة مروي الاصل والجذور ويزور حي الشعبية بحري ويتعرف على مميزات سكان النيل ويستضيف فني تصميم اللوحات الزجاجية والخزف اسماعيل عبد الرحمن ويتحدث اختصاصي التغذية عمر صديق عن اغذية تسبب العطش اضافة الي دراما ومدائح نبوية والبرنامج من اعداد صلاح محمد احمد واخراج وداد رحمة الله وتقديم احمد عبد القيوم وهديل المعتصم .
باب الريان في تلفزيون السودان
يقدم تلفزيون السودان في الساعة السادسة مساء اليوم الفترة الدعوية (باب الريان) ويتحدث عبرها البروفسير نورين في حديث عن صيام رمضان والدعاء وقراءة القران الكريم والفترة من اعداد رقية كرتي وتقديم محمد زين العابدين.
شمال كردفان في عالم الرياضة
يقف برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم على مباريات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم واستعدادات الهلال والمريخ لمبالريات البطولة الافريقية ويستضيف البرنامج وزير الشباب والرياضة بولاية شمال كردفان اضافة الي رسائل الولايات والدوريات العالمية والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال البشير.

فتاوى جديدة مع الشيخ الحكيم
تقدم قناة النيل الازرق في الساعة السادسة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (فتاوي) الذي يجيب على استفسارات حول شهر رمضان والصيام والقضايا المعاصرة في حلقات تبث من جامعة ام درمان الاسلامية للبنات وجامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا وسوق ليبيا بام درمان والبرنامج من اعداد وتقديم الشيخ محمد هاشم الحكيم.
السحر في بيت الجالوص
تقدم الاذاعة السودانية في الخامسة الا ربعا مساء اليوم حلقة جديدة من مسلسل (بيت الجالوص) تقف على السحر في المجتمع السوداني والمسلسل من بطولة الهادي صديق وانعام عبد الله وزكية محمد عبد الله وطارق علي ومحمد خلف الله والكندي الامين و حسبو محمد عبد الله و سامية عمر والمسلسل تاليف علي بلدو وسيناريو واشعار معاوية السقا وغناء محمد الجوهري وتسجيل ومونتاج وحيد جمال واخراج محمد بشير دفع الله .
دعيتريات في التلفزيون
يقدم تلفزيون السودان في الخامسة مساء اليوم حلقة جديدة من المسلسل التركي (سامحني) ويقدم عقب الافطار دراما سودانية بعنوان (حلة جقود) و(الكاميرا الخفية ) مع ربيع طه ويقدم في الساعة التاسعة دراما (يوميات الزين) ويقدم في الحادية عشرة مساء اليوم المسلسل العربي (بعد البداية) وعند الثانية عشرة الا ربعا دراما (دعيتريات).
مال واعمال في الفضائية السودانية
تقدم الفضائية السودانية في الساعة التاسعة الا خمس دقائق مسابقة (مال واعمال) وتقدم في الساعة الحادية عشر الا ربعا مسابقة (الفداء الكبرى) ورصدت جوائز قيمة للمسابقتين .
عصام محمد نور في اغاني واغاني
تقدم قناة النيل الازرق في الساعة الثامنة مساء اليوم حلقة جديدة من الموسم العاشر من برنامج (اغاني واغاني) بمشاركة مجموعة من الفنانيين من بينهم عصام محمد نور وعاصم البنا وهدى عربي وطه سليمان وحسين الصادق ومصطفى السني ومكارم بشير البرنامج من تقديم السر قدور وانتاج الشفيع عبد العزيز.
دقش في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في الثانية عشرة منتصف نهار اليوم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي د.ابراهيم دقش في قراءة تحليلية لابرز عناوين الصحف الصادرة في صباح اليوم بالخرطوم البرنامج من اعداد واثب الطيب وتقديم محمد الامين دياب واخراج نهى عبد الله .
التراويح من الحرم المكي الشريف
تنقل الفضائية السودانية في الساعة التاسعة الي ثمان دقائق صلاة التراويح وشعائرها من الحرم المكي الشريف.
الراي والراي الاخر في بعض الاخبار
تقدم المذيعة سهام عمر في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم وعلي الهواء مباشرة بقناة النيل الازرق حلقة جديدة من برنامج (بعض الاخبار) الذي يتناول مجموعة من القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية في قالب ساخن باستضافة ضيف بالاستديو وضيف عبر الهاتف ويعكس المشاكل ويضع الحلول والبرنامج اعداد بدر الدين برشل واخراج زهير عبد القادر.
سهرة الاذاعة من مسافة اقرب
تسهر الاذاعة السودانية في الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة منوعات بعنوان (من مسافة اقرب) وهي من اعداد مروان الزبير واخراج انعام عبد الله .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد