صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق الاحد 18 رمضان 5 يوليو 2015

25

سهام عمر بعض الاخبار

بسم الله الرحمن الرحيم
أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق
الاحد 18 رمضان
5 يوليو 2015
المركز الصحفي

ليالي رمضان مع التاج مصطفى
يسهر التلفزيون القومي في الساعة الثانية عشر منتصف الليل مع سهرة (ليالي رمضان) التي تقف على التجربة الغنائية للفنان التاج مصطفى بتقديم مجموعة من اغنياته الخالدة والسهرة من اعداد ايثار فرح واخراج ابراهيم عوض وتقديم غادة عبد الهادي .

ابداعات المكفوفين في التلفزيون
يبث تلفزيون السودان في الثامنة مساء اليوم وعقب الافطار حلقة جديدة من الفترة المفتوحة (دعوة ليكم) تقف على ابداعات المكفوفين والفترة من اعداد عبد المنعم عبد الله واخراج بدر الدين ادريس وتقديم الماحي سليمان وميادة هباش.

شرف في عالم الرياضة
يقف برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم على اخر اخبار مباريات الهلال والمريخ في بطولة ابطال افريقيا ويتابع منافسة الدوري الممتاز ولقاء المريخ والاهلي ويستضيف المدرب شرف الدين احمد موسى اضافة الي رسائل الولايات والدوريات العالمية والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال البشير.

حسين الصادق في النيل الازرق
تقدم قناة النيل الازرق في الساعة الثامنة مساء اليوم حلقة جديدة من الموسم العاشر من برنامج (اغاني واغاني) بمشاركة مجموعة من الفنانيين من بينهم عصام محمد نور وعاصم البنا وهدى عربي وطه سليمان وحسين الصادق ومصطفى السني ومكارم بشير البرنامج من تقديم السر قدور وانتاج الشفيع عبد العزيز.

التراويح من الحرم المكي الشريف
تنقل الفضائية السودانية في الساعة التاسعة الي ثمان دقائق صلاة التراويح وشعائرها من الحرم المكي الشريف وتنقل قناة النيل الازرق التراويح من مجمع النور بكافوري.
مسلسل بعد البداية في التلفزيون
يقدم تلفزيون السودان في الخامسة مساء اليوم حلقة جديدة من المسلسل التركي (سامحني) ويقدم عقب الافطار دراما سودانية بعنوان (حلة جقود) و(الكاميرا الخفية ) مع ربيع طه ويقدم في الساعة التاسعة دراما (يوميات الزين) ويقدم في الحادية عشرة مساء اليوم المسلسل العربي (بعد البداية) وعند الثانية عشرة الا ربعا دراما (دعيتريات).
بعض الاخبار في النيل الازرق
تقدم المذيعة سهام عمر في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم وعلي الهواء مباشرة بقناة النيل الازرق حلقة جديدة من برنامج (بعض الاخبار) باستضافة ضيف بالاستديو وضيف عبر الهاتف ويعكس البرنامج المشاكل الاجتماعية الراهنة ويضع الحلول والبرنامج اعداد بدر الدين برشل واخراج زهير عبد القادر.

المغربي في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في الثانية عشرة منتصف نهار اليوم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي مكي المغربي في قراءة تحليلية لابرز عناوين الصحف الصادرة في صباح اليوم بالخرطوم البرنامج من اعداد واثب الطيب وتقديم محمد الامين دياب واخراج نهى عبد الله .

فتاوى جديدة مع الشيخ الحكيم
تقدم قناة النيل الازرق في الساعة السادسة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (فتاوي) الذي يجيب على استفسارات حول شهر رمضان والصيام والقضايا المعاصرة في حلقات تبث من جامعة ام درمان الاسلامية للبنات وجامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا وسوق ليبيا بام درمان والبرنامج من اعداد وتقديم الشيخ محمد هاشم الحكيم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد