صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الثلاثاء 4 اغسطس

107

ايمن زيدان

 

المهرج في صباح الخير

يحتفل برنامج (صباح الخير) علي شاشة تلفزيون السودان في التاسعه من صباح اليوم مع وزارة الصحة بمناسبة توزيع معينات غسيل الكلي بالساحة الخضراء ويستضيف وزيرة الدولة بالصحة سمية ادريس ويزور البرنامج الابيض والدندر ويقدم مشاهد من مسرحية المهرج واغنية لون الدهب للفنان عاصم البنا واغنية عافي منك للفنان عبد الرحيم ارقي والبرنامج من اعداد صلاح محمد احمد واخراج منى عيسى .

 

الابيض في هنا السودان

يستضيف برنامج هنا السودان في التلفزيون في السابعة مساء اليوم الموجه التربوي حسن رزق للحديث عن العمل الطوعي وينقل البرنامج من مدينة الابيض عروس الرمال مشاهد من التراث السوداني والبرنامج من اعداد النور مساعد وأخراج حنان ادريس.

 

حوش الجامعة في النيل الازرق

يزور برنامج (حوش الجامعة) بقناة النيل الازرق في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم كلية الهندسة الزراعية بجامعة الخرطوم وينقل لوحات تشكيلية من معرض كلية الهندسة الميكانيكية اضافة الي اغاني من كورال الجامعة والبرنامج من اعداد الفرزدق معتصم وتقديم صديق جمال صديق.

 

عصام محمد نور في التلفزيون

يبث تلفزيون السودان اليوم مجموعة من الاغنيات المختارة ويقدم في الساعة السابعة الا ربعا اغنية يا حليلهم دوام بطراهم بصوت الفنان الراحل عبد العزيز محمد داؤوود ويقدم في الساعة الثنية عشرة والنصف منتصف الليل اغنية ليلة صيف للفنان عصام محمد نور.

 

الحج في الفترة الدعوية

تستضيف الفترة الدعوية (هدى للناس) في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم  بالتلفزيون القومي الشيخ محمد زين العابدين لتقديم ارشادات حول الحج والبرنامج من اعداد رقية كرتي واخراج حنان ادريس.

 

نغم وجمال في البيت السوداني

تسهر اذاعة البيت السوداني في العاشرة والنصف مساء اليوم مع سهرة (نغم وجمال) التي تلقي الضوء على تجربة الفنان عبد الوهاب الصادق والبرنامج من تقديم د.كمال يوسف واخراج خالد على سليمان .

 

المغربي في خطوط عريضة

يستضيف برنامج (خطوط عريضة) علي شاشة التلفزيون في العاشرة والربع صباح اليوم الكاتب الصحفي مكي المغربي لقراءة ابرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم .البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم محمد الامين دياب .

 

مازدا في عالم الرياضة

يستضيف برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم الكابتن محمد عبد الله مازدا للحديث عن الفريق القومي ومبارياته القادمة ويتابع البرنامج مباريات الهلال والمريخ في دوري ابطال افريقيا اضافة الي رسائل الولايات والدوريات العالمية والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال البشير.

 

حلقة جديدة من مسلسل هولاكو

يبث التلفزيون القومي في الساعة الواحدة والربع ظهر اليوم الحلقة رقم 28 من المسلسل السوري التاريخي هولاكو بطولة الفنان ايمن زيدان ويبث في الساعة التاسعة مساء اليوم الحلقة رقم 36 من المسلسل التركي سامحنى.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد