صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الثلاثاء 18 اغسطس

19

نعمة في النيل الازرق

تقدم المذيعة نعمة عثمان في الثامنة صباح اليوم عبر برنامج بي ان ف ام بقناة النيل الازرق مجموعة من الاغنيات المختارة بصوت عدد من الفنانين الشباب الي جانب استعراض لاقوال الصحف اليومية وتعريف برحلات الطيران الداخلية والعالمية واخر الاخبار الرياضية والبرنامج من اعداد ناجي الهادي واخراج زهير عبد القادر.

 

الحج في الفترة الدعوية

تستضيف الفترة الدعوية (هدى للناس) في الساعة الخامسة مساء اليوم البروفسير عمر يوسف حمزة للحديث عن السعي واركان الحج والفترة من اعداد رقية كرتي واخراج حنان ادريس وتقديم محمد زين العابدين .

 

وزارة التجارة في قضايا اقتصادية

يستضيف التلفزيون القومي في الثامنة مساء اليوم في برنامج (قضايا اقتصادية) وزير الدولة بوزارة التجارة الصادق محمد علي للحديث حول مشاركة السودان في معرض ميلانو في ايطاليا والبرنامج من اعداد امين قادر ونورة سيد احمد واخراج الصادق الهادي وتقديم ضياء الدين الطيب.

 

الأولمبي في عالم الرياضة

يتابع برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم مباريات الدوري الممتاز ولقاء الهلال الفاشر وهلال الابيض والاهلي شندي والامل عطبرة الي جانب اخبار المنتخب الاولمبي الذي يشارك في دورة الألعاب الأفريقية بالكنقو وجولة في ملاعب الولايات والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال البشير وعمر فضل الله .

 

الشباب يشجعون الغناء الشعبي

يستضيف برنامج (شباب واعد) في اذاعة الشباب وكل الرياضيين في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم الدكتور يحى حماد فضل الله الباحث في التراث الشعبي للحديث عن الغناء الشعبي ودروه في تواصل الأجيال والبرنامج من اعداد وتقديم نهى بخاري واخراج ياسر محمد بشير.

 

النور في خطوط عريضة

يستضيف برنامج (خطوط عريضة) بالتلفزيون القومي في العاشرة والربع صباح اليوم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي النور احمد النور في قراءة وتحليل لأبرز عناوين الصحف والبرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم محمد الامين دياب .

 

 نعمة 1

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد