صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق الجمعة 15 مايو 2015م

52

عمر الجزلي  (1)

 

بسم الله الرحمن الرحيم

أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق

الجمعة  15مايو–2015م

المركز الصحفي

 

التعدين في مؤتمر اذاعي

يتحدث وزي المعادن د. محمد صادق الكاروري عبر برنامج مؤتمر اذاعي عن ملفات الملتقى الاستثماري بين السودان وفرنسا و الذي عقد مؤخرا في باريس ، ويكشف في حديثه عن دور القطاعين العام و الخاص في الشراكة الاستثمارية مع فرنسا بالتركيز على استخراج الذهب  عبر التعدين الاهلي و الرسمي،، البرنامج يذاع في الحادية عشر على اثير الاذاعة السودانية نم تقديم : الزبيرعثمان أحمد

 

اشراقات الاسراء والمعراج في النيل الازرق

يتحدث الشيخ الجيلي نور الدائم اليوم الجمعة في حلقة جديدة من برنامج حلل البريق عن زكرى الاسراء و المعراج وتتخلل الحلقة مجموعة من المدائح الخاصة بالاحتفال بالاسراء و المعراج ، البرنامج من اعداد و تقديم : د. احمد الخضر اخراج : خالدة بابكر.ويبث على شاشة قناة النيل الازرق

 

 العندليب وعثمان حسين يلتقون في سهرة النيل الازرق

باقة من اميز الاغاني تقدمها حلقة اليوم من البرنامح الاسبوعي اغنيات من البرامج حيث تقدم اغاني لكل من الفنان عثمان حسين وزيدان ابراهيم ووردي ومحمد الاممين و الطيب عبد الله ، البرنامج يبث في العاشرة مساء على شاشة قناة النيل الازرق.

 

احباب الله في البيت السوداني

في تمام الثالثة وعشر دقائق على اثير اف ام 100 تقدم اذاعة البيت السوداني برنامج (هدهدة) الذي يستضيف مجموعة من الاطفال عبر الاستديو وتتخلل الحلقة مجموعة من الالعاب واناشيد الاطفال ، البرنامج من اعداد وتقديم : سلمى عبد الرحمن .

 

وقاية وعلاج في التلفزيون

حلقة اليوم من  البرنامج الاسبوعي صحتك بتلفزيون السودان تستضيف د. محمود البدري استشاري امراض العظام  ود. حسن  الجاري  استشاري اورام وجراحة العظام للحديث عن امراض العظام اعراضها ومسبباتها البرنامج من اخراج عبد العظيم قمش وتقديم : د. مامون حميدة.

 

اولاد حاج الماحي في التلفزيون

مجموعة مختارة من المدائح النبوية على شاشة تلفزيون السودان في تمام  الواحدة و النصف ظهرا يقدمها كل من اولاد حاج الماحي والنعيم المبارك  واسماعيل محمد علي .

 

 روائع شاعر العيون في التلفزيون

لاول مرة يكشف الشاعر عبد الله النجيب عن اسرار قصائده واشعاره ويتحدث عن مسيرته الشعرية في حلقة جديدة من البرنامج الاسبوعي اسماء في حياتنا، كما يتحدث عن تعاونه الفني مع مجموعة من نجوم الاغنية السودانية البرنامج من اعداد وتقديم : عمر الجزلي ويبث في الثامنة وخمسة وخمسون دقيقة مساء.

 

العاب شعبية في حوش التلفزيون

 يشارك اطفال برنامج جنة الاطفال في الاحتفال بليلة الاسراء و المعراج  واتستضيف الحلقة اسرة مركز سوداماس لتنمية قدرات الاطفال للمشاركة في الحلقة بالاضافة الى العاب شعبية ومسابقات واناشيد  البرنامج من اعداد عبد العزيز جبورة وتقديم : علا عبد الرحمن. 

 

منافسة رياضية على الهواء

في حلقة جديدة اليوم الجمعة من برنامج(المجلة الرياضية)  تستعرض الاذاعة السودانية  ابرز المناشط  الرياضية في العاصمة و الولايات خلال الاسبوع وتعرض الحلقة اليوم نتائج منافسات كرة القدم في  تمام الرابعة و النصف  البرنامج من اعداد : صلاح احمد علي و تقديم : معتز الهادي.

 

النيل الازرق تحتفل بالقابلات

 يحتفل د. عمر محمود خالد في برنامجه صحة وعافية باليوم العالمي للقابلات ويستضيف عبر الاستديو عدد من القابلات السودانيات للمشاركة في موضوع الحلقة ، البرنامج يبث في العاشرة صباحا على الشاشة الزرقاء.

 

ست البيت في اف ام 100

تقدم اذاعة البيت السوداني اف ام 100 في الساعة التاسعة مساء اليوم في برنامج (اغنيات من ذهب) اغنيات بصوت الفنان مبارك حسن بركات من بينها ( ست البيت ، نسايم الليل ، السلام ) البرنامج من اعداد عثمان عمر

 

اخبار ومنوعات مع نجود حبيب

في حلقة اليوم من (بي إن اف ام) تقدم قناة النيل الازرق في التاسعة صباحا استعراض اقوال الصحف والاخبار السياسية و الرياضية وتقرير حول احوال الطقس ،ويستقبل البرنامج مداخلات ومشاركات المشاهدين بالاضافة الى فقرات واغاني مختارة  البرنامج من تقديم: نجود حبيب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد