صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق الجمعة 6 يونيو 2015م

35

بسم الله الرحمن الرحيم

أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق

الجمعة 6 يونيو 2015م

المركز الصحفي

صلاح ونسي 

 

 رئاسة الجمهورية.. راضون عن الاذاعة و التلفزيون

أشاد وزير شؤون الرئاسة صلاح الدين ونسي بالجهد المقدر و المحكم الذي قامت به الهيئة العامة للاذاعة و التلفزيون في تغطية فعاليات حفل تنصيب السيد رئيس الجمهورية عمر حسن احمد البشير شاكرا العاملين بالاذاعة و التلفزيون للدور الذي قاموا به في تغطية الحدث التاريخي مؤكدا ان مؤسسة رئاسة الجمهورية راضون عن الاذاعة و التلفزيون ، جاء ذلك  في الرسالة التي بعث بها للسيد المدير العام للهيئة العامة للإذاعة و التلفزيون  الزبير عثمان احمد ،

 من جهته شكر السيد المدير العام لهيئة الإذاعة و التلفزيون وزير شؤون   الرئاسة قائلا ان هذه الاشادة تمثل عبء اضافي لتجويد الاداء في الفترة القادمة مؤكدا ان هيئة الاذاعة و التلفزيون ستكون دائما حاضرة وفي مقدمة الاجهزة الاعلامية لتاريخها الكبير الذي تجاوز 75 عام

 وجدد الزبير شكره للعاملين و العاملات بالاذاعة والتلفزيون على الدور الكبير الذي قامو به رغما عن الظروف المهنية التي يعملون فيها واضاف اننا نراهن على عطاء الاذاعة و التلفزيون وقدرات العاملين  املين ان يتواصل هذا الجهد لرفعة الهيئة .

 تجاني خضر

 الداعية اشرف مصطفى في النيل الازرق

تستضيف حلقة اليوم من برنامج حلل البريق على قناة النيل الازرق اليوم الجمعة  الداعية الاسلامي المصري اشرف مصطفى علي ، البرنامج من اعداد و تقديم : د. احمد الخضر اخراج : خالدة بابكر.ويبث على شاشة قناة النيل الازرق

شباب التلفزيون يدعمون البيئة

 في استديو برنامج ساعة شباب اليوم بالتلفزيون القومي يستضيف البرنامج اعضاء الجمعية السودانية لحماية البيئة  ومجموعة جانا الخيرية  للحديث عن اليوم العالمي للبيئة ودور الشباب في الحفاظ على البيئة ، البرنامج من اعداد : اسماء حسن و تقديم :راشد نبأ واخراج: سيف مختار.

الطاهر حسن التوم

مراجعات في عهد الديمقراطية

يواصل البرنامج الاسبوعي مراجعات لقاءه بالاقتصادي و المحلل السياسي ووزير الدولة في عهد الديمقراطية الثالثة  د. التجاني الطيب ، البرنامج من اعداد و تقديم : الطاهر حسن التوم و اخراج : عادل الياس .

مأمون حميدة ـ صحتك2

صحة قلبك مع مامون حميدة

يقدم د. مامون حميدة ارشادات ونصائح طبية خاصة بمرضى القلب ، ويتحدث في حلقة اليوم الجمعة من برنامج صحتك عن اعراض المرض و الوقاية منه ، ويستضيف عبر الاستديو استشاري امراض وجراحة القلب ، ود. محمد الفاتح البدي اخصائي امراض القلب والقسطرة للمشاركة في موضوع الحلقة ، ،  البرنامج من اخراج عبد العظيم قمش ويبث على تلفزيون السودان.

مناشط الولايات في حوش الاذاعة

تستعرض الاذاعة السودانية  ابرز المناشط  الرياضية في العاصمة و الولايات خلال الاسبوع في حلقة جديدة اليوم الجمعة من برنامج(المجلة الرياضية)  كما تعرض الحلقة اليوم استعدادت الاندية للدورة الثانية من الدوري الممتاز البرنامج من اعداد : صلاح احمد علي و تقديم : معتز الهادي.

صيف وخريف في استديو النيل الازرق

 يتحدث د. عمر محمود خالد في برنامجه صحة وعافية اليوم الجمعة على قناة النيل الازرق عن امراض فصل الصيف و الخريف وكيفية الوقاية منها ، ويشارك في الحلقة مجموعة من الاطباء البرنامج يبث في العاشرة صباحا على الشاشة الزرقاء من اخراج : ناجي راضي.

النيل الازرق .. تواصل مباشر مع المشاهدين

في حلقة اليوم من (بي إن اف ام) تقدم قناة النيل الازرق في التاسعة صباحا استعراض اقوال الصحف والاخبار السياسية و الرياضية وتقرير حول احوال الطقس وحركة الطيران،ويستقبل البرنامج مداخلات ومشاركات المشاهدين بالاضافة الى فقرات واغاني مختارة  البرنامج من تقديم: نجود حبيب.

 الكشافة مع اطفال التلفزيون

 في حلقة اليوم من برنامج جنة الاطفال تستضيف الحلقة مجموعة من الكشافة يتحدثون عن مميزات الكشافة ، الى جانب فقرات منوعة من بينها الكرتون ، دراما ، مسابقات واناشيد ، البرنامج من اعداد: عبد العزيز جبورة وتقديم : علا عبد الرحمن .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد