صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق الجمعة 12 يونيو 2015م

40

جنة الأطفال

بسم الله الرحمن الرحيم
أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق
الجمعة 12 يونيو 2015م
المركز الصحفي

نجود حبيب تتابع احوال الطقس
تقدم المذيعة نجود حبيب في التاسعة صباح اليوم حلقة جديدة من (بي إن اف ام) بقناة النيل الازرق تستعرض اقوال الصحف السياسية والرياضية وتتابع احوال احوال الطقس وحركة الطيران،ويستقبل البرنامج مداخلات ومشاركات المشاهدين بالاضافة الى اغاني مختارة .

حمزة سليمان في مراسي الشوق
تقف المذيعة ندى سيد كامل عبر سهرة (مراسي الشوق) في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم بالتلفزيون القومي على تجربة الفنان حمزة سليمان ونشاطه الفني في الامارات والاغنيات التي لحنها من كلمات الشاعر الراحل حميد.

ابن البادية والجابري واللحو في اغنيات ذهبية
يحتفي برنامج (اغنيات من ذهب) الذي يذاع في الساعة التاسعة مساء اليوم على اثير اذاعة البيت السوداني بالشاعر الصادق الياس ويقدم مجموعة من اغنياته الذهبية منها مسكينة المحبة مع الطيب عبد الله وليالي الصبر مع صلاح ابن البادية والجريف واللوبيا مع الجابري ومشوار الزمن مع علي ابراهيم اللحو.

عمر محمود خالد يعالج امراض الخريف
يقدم الدكتور عمر محمود خالد في برنامجه (صحة وعافية) في العاشرة والنصف صباح اليوم بقناة النيل الازرق روشتة طبية عن امراض فصل الصيف والخريف وكيفية التشخيص والعلاج والوقاية منها ، ويشارك في الحلقة مجموعة من الاطباء والبرنامج من اخراج : ناجي راضي.

ملك الاغنية الشعبية في اف ام 100
يقف الاعلامي عوض بابكر عبر سهرة (اشجار الصندل) باذاعة البيت السوداني (اف ام 100) في العاشرة والنصف مساء على تجربة ملك الاغنية الشعبية الفنان محمد احمد عوض وتقدم السهرة مجموعة من اغنياته الخالدة.

احمد الخضر في حلل البريق
يناقش د. احمد الخضر في حلقة اليوم من برنامج (حلل البريق) على قناة النيل الازرق ، الاختلاف في صيام شهر شعبان والنصف منه ويستضيف الاستاذ هاشم الريح السنهوري للحديث عن الموضوع والبرنامج من اخراج : خالدة بابكر.

بنك الطعام في التلفزيون
يناقش المذيع راشد نبا عبر برنامج (ساعة شباب) في الساعة الرابعة عصر اليوم بالتلفزيون القومي دور المنظمات الشبابية في دعم الفقراء والمساكين ويتابع جهود مجموعة صدقات وبنك الطعام ويستضيف المهندس صالح ابراهيم من مبادرة متكافلون الطوعية الدعوية للحديث عن الحقيبة الرمضانية الي جانب الشباب محمد عبد الرحمن وسلمي يوسف زمراوي ومدني الطاهر، البرنامج من اعداد : اسماء حسن واخراج: سيف مختار.

رمضان في جنة الاطفال
تستضيف المذيعة علا عبد الرحمن في حلقة اليوم من برنامج (جنة الاطفال) بالتلفزيون القومي مجموعة من الاطفال يقدمون فقرات منوعة ، دراما ،واناشيد ، وتقدم للاطفال اغنيات مصورة ورسوم متحركة والبرنامج من اعداد: عبد العزيز جبورة واكرام عبد الله واخراج عثمان المصباح.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد