صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق الجمعة 7 اغسطس 2015

147

منتدي الحيشان في عزيزي المشاهد

ينقل برنامج (عزيزي المشاهد) في الساعة الثامنة مساء اليوم بعض ما دار في منتدي الحيشان بالاذاعة والتلفزيون حول الاعلام الجديد والسبق الصحفي والشائعات ويلتقي الناطق الرسمي باسم الشرطة اللواء السر احمد عمر ونقيب الصحفيين الصادق الرزيقي ومدير المركز الصحفي الطيب صديق اضافة الي فقرة ذاكرة تسجيل التي تبث لقطات من برنامج قدمته المذيعة مودة سر الختم والبرنامج من اعداد محمد عبد العزيز جبورة واخراج بدر الدين ادريس وتقديم فتحية ابراهيم .

 

مامون حميدة يعالج الامراض الجلدية
يقدم البروفسير مامون حميدة في العاشرة صباح اليوم بالتلفزيون القومي حلقة جديدة من برنامج (صحتك) تقف اسباب واعراض وعلاج الامراض الجلدية ويستضيف الدكتورة نانسي التاج عبد الله والدكتور صافي الدين النور والبرنامج من اخراج عبد العظيم   قمش .

 

حلل البريق يحتفل بالحلقة رقم 500

يحتفل برنامج (حلل البريق) في الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم بقناة النيل الازرق بمناسبة وصول البرنامج للحلقة رقم 500 ويستعرض لقطات من سهرات سابقة ويقدم مجموعة من المدائح النبوية والسهرة من اخراج ايمن مبارك واعداد وتقديم احمد الخضر.

 

هبة المهندس في النيل الازرق

تقدم المذيعة هبة المهندس في الثامنة صباح اليوم حلقة جديدة من برنامج (بي ان اف ام) الذي يقف على اهم اقوال الصحف السياسية والاجتماعية والرياضية ويستمع الي اراء المستمعين والمشاهدين عبر الهاتف الي جانب حركة الطيران من والي الخرطوم واحوال الطقس.

 

البلابل في اغنيات من دهب

تقدم اذاعة البيت السوداني في الساعة التاسعة مساء اليوم برنامج (اغنيات من دهب) الذي يقدم باقة مختارة من اغاني البلابل من كلمات اسحق الحلنقي والحان بشير عباس ويقدم اغنيات سكتنا ولون المنقة ونحييك والبيسال ما بتوه .

 

اسماء في حياتنا في التلفزيون

يستضيف برنامج (اسماء في حياتنا) في التلفزيون القومي في الساعة التاسعة مساء اليوم الدكتور احمد حسب الرسول في حلقة توثق لمسيرته العلمية والعملية والبرنامج من تقديم عمر الجزلي .

 

هنا ام درمان تهتم بالبيئة

تناقش اذاعة هنا ام درمان عبر برنامج (شباب واعد) في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم دور الشباب في نشر الوعي البيئي وتستضيف احمد سليمان حامد وفاطمة الفاضل وصلاح محمدين والبرنامج من اعداد مقبول حامد شوقار واخراج منى صالح وتقديم شمش الدين حسن وامال منصور.

 

الشيخ الزين في تلاوة الظهيرة

يقرا الشخ الزين محمد احمد في الساعة الواحدة والربع ظهر اليوم بالتلفزيون ايات من سورة (طه) وينقل التلفزيون خطبة الجمعة وشعائرها من مسجد الشهيد بالخرطوم ويبث عقب الصلاة مجموعة من المدائح النبوية بصوت اولاد البرعي .

 

مصعب محمود وميادة هباش في المراسي

تسهر الفضائية السودانية في الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة (مراسي بلادي) والتي تناقش حقوق المهاجر من وجهة نظر قانونية مع الدكتور كرم الله محمد نائب الامين العام لجهاز المغتربين وتلتقي السهرة رئيس الجالية السودانية في كورك ايرلندا اول سوداني يعمل نقيبا للاطباء في ايرلندا الدكتور اسامة مصطفى ويزين السهرة الفنان عبد الرحمن عبد الله والسهرة من اعداد عبد الوهاب هلاوي واخراج اشرف كنوز وتقديم مصعب محمود وميادة هباش .

مامون حميدة

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد