صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق الجمعة 14 اغسطس 2015

27

طبيب الرئيس اسم في حياتنا

يستضيف برنامج (اسماء في حياتنا) في التلفزيون القومي في الساعة التاسعة مساء اليوم الدكتور احمد حسب الرسول في حلقة توثق لمسيرته العلمية والعملية وتقف على تجربته في الجيش وفترة عمله طبيبا خاصا للرئيس الاسبق جعفر نميري وذكرياته في عالم الادب والفنون والبرنامج من اعداد وتقديم عمر الجزلي واخراج الفاتح البدوي .

 

محمد عبد الكريم يستضيف محمد عبد الكريم

يستضيف المذيع محمد عبد الكريم عبد الله في الساعة الثالثة ظهر اليوم عبر برنامج (إيقاع الظهيرة) بالاذاعة القومية الدكتور محمد عبد الكريم الحسن استشاري جراحة العظام في حلقة تتناول مسيرته العلمية والعملية والنجاحات التي حققها في مجال جراحة العظام والبرنامج من اخراج الطاهر حسن الطاهر .

 

مامون حميدة يعالج السرطان

يقدم البروفسير مامون حميدة في العاشرة صباح اليوم بالتلفزيون القومي حلقة جديدة من برنامج (صحتك) تقف اسباب واعراض وعلاج الارام الحميدة والخبيثة والوقاية من السرطان ويستضيف الدكتور وليد موسى والدكتور احمد عمر والبرنامج من اخراج عبد العظيم   قمش .

 

الشريف في حلل البريق

يستضيف برنامج (حلل البريق) في الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم بقناة النيل الازرق الداعية الاسلامي الشريف حسب الرسول في حلقة عن مكارم الاخلاق وحسن الخلق واهميته للفرد والاسرة والمجتمع والبرنامج من اخراج ايمن مبارك واعداد وتقديم احمد الخضر.

 

نوافذ في شرق دارفور

يستضيف برنامج (نوافذ) في الساعة السابعة مساء اليوم بالفضائية السودانية والي شرق دارفور انس عمر في حديث عن جهود التنمية في ولايته ويبحث البرنامج في نجاحات الموسم الزراعي في عدد من الولايات ويحتفل بعيد الجيش ويقف على دور القوات المسلحة في حماية السودان والبرنامج من اعداد عثمان الجندي واخراج سامية عبد الله وتقديم هالة محمد عثمان .

 

فنون تشكيلية في صالة فنون

تقدم الاذاعة السودانية في الساعة التاسعة مساء اليوم برنامج (صالة فنون) الذي يستضيف الفنان التشكيلي محمد الاشرف ابو سمرة للحديث عن لوحاته الفنية ويقف على تجربة الشاعر والملحن والمغني احمد حميد ويقرا مجموعة من القصص العربية والبرنامج من اعداد امل حسب الرسول واخراج محمد عبد المنعم خفاجة وتقديم امال منصور وحاتم محمد عثمان .

شهد

شهد المهندس في النيل الازرق

تقدم المذيعة شهد المهندس في الثامنة صباح اليوم حلقة جديدة من برنامج (بي ان اف ام) الذي يقف على اهم اقوال الصحف السياسية والاجتماعية والرياضية ويستمع الي اراء المستمعين والمشاهدين عبر الهاتف الي جانب حركة الطيران من والي الخرطوم واحوال الطقس.

برنامج جنة الاطفال

رياضة في جنة الاطفال

يزور برنامج (جنة الاطفال) على شاشة التلفزيون القومي في الحادية عشرة صباح اليوم مجموعة من المواقع الاثرية السودانية الي جانب المسابقات والجوائز والاغاني والرسوم المتحركة والبرنامج  من إعداد اكرام عبد الله و محمد عبد العزيز جبوره وتقديم علا عبد الرحمن النور وإخراج عثمان حسن مصباح.

 

صحة وعافية مع عمر محمود خالد

يقدم الدكتور عمر محمود خالد في الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم بقناة النيل الازرق حلقة جديدة من برنامج (صحة وعافية ) تستضيف مجموعة من الاستشاريين للحديث امراض الاطفال والحلقة من اخراج ناجي عبد المنعم راضي.

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد