صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق اليوم

99

مامون حميدة

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق اليوم

كورة سودانية :الخرطوم

الفاتح تاج السر في مؤتمر إذاعي
يستضيف برنامج (مؤتمر إذاعي) في الحادية عشرة من صباح اليوم علي اثير هنا ام درمان وزير الارشـــاد والاوقاف الفاتح تاج الســــر ومدير الاداره العامه للحج والعمره المطيع محمد احمد وذلك للحديث حول اكتمال الاستعدادات والترتيبات النهائيه لحج هذا العام.البرنامج من إعداد موسي عبد الله إسماعيل وتقديم الزبير عثمان أحمد.

القلب في صحتك

[ad#Google Adsense]

يقدم الدكتور مامون حميدة حلقة جديده من برنامج (صحتك) على شاشة التلفزيون القومي في الحادية عشر صباح اليوم الجمعة، عن امراض القلب باستضافة د. محمد سعيد الخليفه ود. عبدالباسط محمد احمد المتخصصين في امراض الباطنيه والقلب والقسطره البرنامج من اخراج عبد العظيم قمش.

القاره السمراء في ايقاع الظهيره
تستضيف الاذاعة السودانيــة، في حلقة اليوم من برنامجها (ايقــــــاع الظهيرة) الذي يبث في الثالثة وخمس دقائق ظهر اليوم وزيرة الماليه بدولة تشاد ووزير الماليه الموريتاني وعدد من الوزراء المشاركـــين في الاجتماع الثــــــاني لكــتلة المحافظين ووزراء المـــــاليه الافارقه بمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي ويتناول الضيوف فـــي الحلقه علاقتهم بالسودان والدور الــــذي يمكن ان يلـــعبه تجاه تعزيز علاقاته بالقاره الافريقيه البرنامج من اعداد غازي حســـن وتقديــــم محمد عبد الكريم عبد الله واخراج الطاهر حسن الطاهر .

السودان وجنوب افريقيا في عالم الرياضه
يتابع التلفزيون القومي، في الثانية ظهر اليوم”الجمعة”، حلقـــــــــــــــــة جديدة علي الـــــهواء مباشرة، من برنامجه (عالم الرياضة)، استعدادات المنتخب الوطني لمباراته امـــــــــــــــام منتخب جنوب افريقيا ضمن التصـــــــــــــــــــفيات الافريقيه لكاس الامم 2015 بالمـــــــغرب وتغطي الحلقه زيارة وزير الشباب والرياضه للمنتخب الوطني . وتلقي الحلقه الضوء على اكاديمية الهلال رينجرز بلـــــــــــندن واستضافة محـــــــــــمد الفاتح من الاكــاديميه اما الاستديو التحليلي يستضيف كابتن مبارك سليـــــــــــــــــمان بجانب الفــــــقرات الثابته هدف الاسبوع وفقرة الامبراطور مع خبير التحكيم فيصل سيحه. البرنامج من اعداد محمد يس سليمان وتقديم رضا مصطفي الشيخ واخراج جلال البلال .

صحة البيئه في جنة الاطفال
يقدم برنامج (جنة الاطفال) بالتلفزيون القومي في الحادية عـــشر من صباح اليوم الجمعة حلقة خاصة عن صحة البيـــئه وعرض فيـــــــلم كرتون بعنوان البرق يحقق الامنيات وتستضيف الحلقه مدرسة الخير والبركه الاساسيه بنات بالخرطوم ، البرنــامج من إعداد محـــمد عبد العزيز جبورة وتقديم علا عبد الرحمن النور وإخراج عثــمان حسـن مصباح.

الكتاب في ساعة شباب
يخصص برنامج (ساعة شباب) في التلفزيون القومـــي عند الخامسة عصرا حلقة اليوم للحديث عن المشـــاركات الشبــــــابيه في معرض الخرطوم الدولي للكتاب ويستضيــــف ادباء شباب لهم مؤلفــــــــــات بالمعرض منهم محمد الخير حامد وساره الجـاك والسيــــــــــد شبو، البرنامج من اعداد اسماء حسن, وتقـديم سهير عبدالله واخراج سيف الدين مختار

صالة فنون في هنا امدرمان
يستضيف برنامج صالة فنون في (هنا ام درمان) في التاسعة وثلاث دقائق صباح اليوم الجمعة، الفنان عمـــــــــار محمد علي والشاعره امنه نوري الصاله من اعداد امل حسب الرسول وتقديم اسلام عبد الرحمن واحسان عبدالمتعال واخراج محمد عبد المنعم خفاجة.

حروف اسمك على الشاشه الزرقاء
تسهر قناة النيل الازرق في العاشــرة من مساء اليوم مع برنامج اغنيات من البرامـــــــج وتقدم الحلقــة مجموعة من الاغنــــيات المختارة منها استنيني للفنان محمد وردي وحروف اسمك محمد الامين ويتغنى محمد ميرغني باغنية حــــــنيني اليك وسيــــــف الجامعه اعذريني ويتغنى صلاح بن الباديه باغنية في مــحراب الحب. البرنامج من إعداد الشفيع عبدالعزيز وتقديم مصـــــعب الصاوي واخراج ايمن بخيت .

اسامه الشيخ في مراسي الشوق
يسهر التلفزيون القومي في الحادية عشرة مساء اليوم مع حلقة جديدة من برنامج (مراسي الشوق) وهي مخصصه للمخيم الشبابي لابناء المغتربين المنعقد بالخرطوم وستضيف الاستاذه سلوى التني للحديث عن المخيم ومن ايرلندا تستضيف المراسي سلمى ابو شيبه ويغني للمراسي الفنان اسامه الشيخ السهره من انتاج شكر الله خلف الله و اعداد عبد الوهاب هلاوي واخراج حنان ادريس

احلى الكلام (عزيزي المشاهد)
يقدم التلفزيون القومي حلقة جديدة من برنامج (عزيزي المشاهد) عند الثامنة مساء اليوم يعرض فيها خلف الكواليس عن المونتـــــاج وذلك بافاده من فني المونتاج الفاتح ادم عمر وفي فقرة اول مره يستضـيف الموسيقار اسامه بيكلو وفي فقــــرة الدراما يتناىل البرنامج سلـــــسلة البحث عن زوجه للدرامي مختار بخيت واغنية الخـــــــتام مع الفنان صلاح بن الباديه,البرنامج من اعداد صلاح محمد احمد وتقديم فتحية ابراهيم ومن اخراج بدر الدين ادريس .

كاميرا ومايكرفون من استاد المريخ
ينتقل مايكروفون الاذاعه السودانيه في تمام الساعه الثامنه من مساء اليوم الى استاد المريخ لنقل مباراة المنتخب الوطني ومنتخب جنوب افريقيا ضمن تصفيات الامم الافريقيه للعام 2015 بصوت المعلق يوسف محمد يوسف .
كما تنقل كاميرات القناه القوميه وقناة النيلين المباراه ارضيا بصوت محمد فضل الله .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد