صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق اليوم

377

معتز الهادى عالم الرياضة

 

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق اليوم

كورة سودانية:الخرطوم
الحج هدى للناس
يقدم تلفزيون السودان على الهواء مباشرة في الخامسه من مساء اليوم الفتره الدعويه (هدى للناس) وتاتي هذه الحلقه بعنوان فلسفة الحج وتستضيف بروفيسر محمد عثمان صالح ويقدم الحلقه د. عبدالفتاح جابر ويخرجها جلال البلال .

صباح الخير معلمو بلادي
يلقي برنامج (صباح الخير) في حلقة اليوم على شاشة التلفزيون القومي مزيد من الاضواء على المؤتمر العام الخامس للاتحاد المهني العام للمعلمين السودانيين وتتجول كاميرا صباح الخير في الشارع العام تنقل ايقاع الحياه وسبل كسب العيش للمواطن السوداني البسيط اما فقرة ابتسامة الصباح مع جمال حسن سعيد ويتناول البرنامج الانترنت واجهزة الموبايل الذكيه السلبيات والايجابيات وتستضيف للحديث حول هذا الموضوع المهندس امجد البصيري

[ad#Google Adsense]

البرنامج من اعداد نصره حسين واخراج حنان ادريس ومنى عيسى .

الصحافه السودانيه في الموجه 60
تواصل سهرة (الموجة 60)بالاذاعة السودانية في الحادية عشر مساء اليوم توثيقها للصحافه السودانيه وتقليب صفحاتها وتستضيف د. محي الدين تيتاوي والاستاذ الفاتح السيد . السهرة من اعداد وتقديم النجيب نور الدين ومن اخراج طاهرة محمد احمد.

قانون وتشكيل في هنا السودان
تستضيف حلقة اليوم من برنامج (هنا السودان) على شاشة التلفزيون القومي في السابعه من مساء اليوم مولانا محمد احمد سالم مسجل الاحزاب السياسيه السابق والمستشار القانوني لمجلس الامه الكويتي حاليا ويتحدث مولانا سالم خلال البرنامج عن مسيرته القانونيه واهتماماته الادبيه كما يستضيف هنا السودان الفنان التشكيلي خالد حامد, البرنامج من اعداد اسماء حسن وتقديم وائل محمد الحسن وندى سيد كامل واخراج صلاح محمد نور .

الكره الطائره في عالم الرياضه
يتابع برنامج (عالم الرياضة) في حلقة اليوم على اثير اذاعة امدرمان تغطية مباريات الدوري الممتاز ويقف على مناشط الكره الطائره عبر استضافة سكرتير الاتحاد السوداني للكره الطائره ويعكس اخبار ومتابعات من الولايات بجانب الميادين الرياضيه العربيه والعالميه عالم الرياضه ياتيكم مباشر في تمام الثالثه والنصف من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم : معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج البشير.

مكي المغربي في خطوط عريضه

يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في العاشرة والربع صباح اليوم الاحد
بالتلفزيون القومي، الكاتب الصحفي مكي المغربي ، في
تحليل سياسي حول الاخبار الواردة في الصحف وقراءة الراهن السياسي
والاقتصادي ومستجدات الاحداث العالمية، البرنامج من اعداد فضل الله رابح
وواثب الطيب قسم السيد وتقديم محمد الامين دياب واخراج عادل عوض.

عفاف حسن امين Bn fm
تقدم عفاف حسن امين في التاسعة صباح اليوم بقناة النيل الازرق في حلقة جديدة من برنامج (بي ان اف ام) مجموعة من الاغنيات المختارة وتستعرض ابرز اقوال الصحف اليومية وتقف على احوال الطقس ورحلات الطيران الداخلية والعالمية وحركة المرور في العاصمة .

اب عاجات في التلفزيون
الطير الخداري واحده من الاغنيات التي لامست الحنين والشوق في الوجدان السوداني يقدمها تلفزيون السودان في الواحده والنصف من ظهر اليوم يوديها الفنان الكبير علي ابراهيم اللحو .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد