صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم

94

_د___ص_ذ__ ___ê__ _د___»_د_خ_à

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم

كورة سودانية :الخرطوم

فتاوى في التلفزيون
يقدم التلفزيون القومي عند الثالثة ظهر اليوم حلقة جديدة من برنامج (فتاوى) يستضيف فيها الشيخ عبد الرحمن حسن احمد حامد يرد خلالها على اسئلة المشاهدين عبر الاتصال الهاتفي المباشر ,البرنامج من اعداد نصرة حسن واخراج الطيب مطر

 

ربيع طه..حالة خفية
يبث تلفزيون السودان في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم برنامج (حالة خفية) الذي يقدم مواقف مضحكة من كاميرا خفية قام بتسجيلها الكوميدان ربيع طه من دولة تشاد.
الفاتح جبرا في النيل الازرق
تقدم قناة النيل الازرق في السادسة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (انسان في رمضان) مع الكاتب الصحفي الفاتح جبرا والبرنامج من اخراج محمد عوض فرح.
.
سامحنى في الفضائيىة السودانية
تبث الفضائية السودانية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم المسلسل التركي الجديد (سامحني) وهو دراما اجتماعية مدبلجة باللغة العربية تعرض مشاكل وحلول العلاقات بين الافراد والعائلات بطولة نجوم الدراما السورية رولا ذبيان ومروان ابو شاهين ونجوى علوان وهمسة الحايك.
ليلي السمحة في الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الثامنة مساء اليوم الحلقة الثالثة من المسلسل اليومي (ليلى السمحة) وهو من تاليف انس احمد عبد المحمود واخراج الطيب ابراهيم بانقا وتمثيل حاكم سلمان ومحمد المجتبى موسى وسامية عبد الله وسهام عبد الله وانتصار محجوب .
اغاني واغاني مع السر قدور
يقدم السر قدور بقناة النيل الازرق في الساعة السابعة  والنصف مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (اغاني واغاني) تبث باقة مختارة من الاغنيات بصوت عصام محمد نور وعاصم البنا وحسين الصادق وطه سليمان وجمال فرفور ومصطفى السني وعمر جعفر ونسرين هندي وانصاف فتحي والبرنامج من اخراج مجدي عوض صديق.

_â_»_è _ê_â_»_è 1

حلة جقود في التلفزيون
يبث تلفزيون السودان في الساعة الحادية عشرة الا ربعا مساء اليوم السلسلة الكوميدية (حلة جقود) وتشارك فيها فرقة نبض الكوميديا والنجوم غدير ميرغني وعبد الله الطويل وعبد المنعم عثمان وهي من اخراج محمد المصطفى سنبل .
كدى وكدى في تلفزيون السودان
يقدم التلفزيون القومي في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجزء الثاني من سلسلة (كدي وكدي) الكوميدية التي تناقش طرائف العلاقات الاسرية والخلافات الزوجية وهموم ادم وحواء بين الريف والمدينة وهي من تاليف قسم الله الصلحي و اخراج زهير حسن احمد ويشارك فيها عدد من النجوم منهم ابراهيم كومك وفخرى خالد وابوبكر فيصل واسامة جنكيز ومناهل سورين.
صلاة التراويح من مسجد السيدة سنهوري
ينقل التلفزيون القومي في الساعة التاسعة مساء اليوم صلاة العشاء وصلاة التراويح من مسجد السيدة سنهوري بالخرطوم .
الدهب على اثير الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الخامسة الا ربعا مساء اليوم حلقة جديدة من المسلسل اليومي (جبل الدهب) وهو من تاليف النعيم محمد عثمان واخراج سوسن دفع الله .
الحركات الاسلامية (قيد النظر)
يناقش الطاهر حسن التوم في برنامج (قيد النظر) في الخامسة مساء اليوم على قناة النيل الازرق العديد من القضايا في الفكر الاسلامي وعن المستقبل السياسي للحركات الاسلامية في المنطقة بعد ثورة الربيع العربي ويستضيف البرنامج المفكر الاسلامي الدكتور حسن مكي والبروفيسور ومحمد على عبد الرحيم القيادي بجماعة انصار السنة المحمدية ,البرنامج من اخراج خطاب حسن احمد

امراض الباطنية مع مأمون حميدة
يقدم الدكتور مامون حميدة حلقة خاصة من برنامج (صحتك) على شاشة التلفزيون القومي في العاشرة صباح اليوم الجمعة يتناول فيها الامراض الباطنية ويستضيف الدكتور محمد سعيد الخليفة استشاري الباطنية والدكتور ابراهيم المبارك استشاري الباطنبة والسكري وضغط الدم,البرنامج من اخراج عبد العظيم قمش
الحبر نور الدائم في الاذاعة
تسهر الاذاعة السودانية مساء اليوم مع حلقة جديدة من برنامج (سحر البيان) مع البروفيسور الحبر يوسف نور الدائم ويستعرض البروف بالشرح والتفسير معانى آيات القرآن الكريم بإسلوب سهل ومتميز .
البرنامج من تقديم محمد احمد حمدان
الدولب في مؤتمر اذاعي
يستضيف برنامج (مؤتمر إذاعي) في الحادية عشرة من صباح اليوم علي اثير هنا ام درمان وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي مشاعر الدولب والامين العام لديوان الذكاة محمد عبد الرازق للحديث حول برنامج رمضان والمبادرة الاجتماعية لاطلاق سراح السجناء وفرحة الصيام والعيد البرنامج من إعداد موسي عبدالله إسماعيل وتقديم الزبيرعثمان أحمد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد