صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم

208

 

_د_____د_ç__ _ص____ _د___ز_ê_à

 

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم

كورة سودانية:الخرطوم

اغاني ومنوعات في الفترة المفتوحة
يستضيف كل من روضة الحاج والطيب قسم السيد في الواحدة و النصف من ظهر اليوم الاثنين عبر فترة المنوعات المفتوحة بالاذاعة السودانية بروفسير عبد المجيد حسن والفنان ابو بكر سيد حسن في حديث عن النبرة الصوتية في الهوية السودانية

 

ويقدم الفنان ابوبكر مجموعة من اعماله الغنائية عبر الفترة المفتوحة وهي من اخراج الطاهر حسن الطاهر وسهير قوليب .

النيل الازرق تحتفل بليلة بدر
تحتفي قناة النيل الازرق بذكرى بدر ، وتقدم في تمام الحادية عشر من مساء اليوم تغطية لسهرة الاحتفال بليلة بدر الكبرى من صالة سبرك سيتي بمشاركة فرقة الصفا للمديح و الفنان بلال موسى وبحضور قطاع كبير من الطرق الصفوية ، السهرة من اعداد وتقديم : حذيفة عادل.

المتفوقين يلتقون في استديوهات التلفزيون
في حلقاته الخاصة يواصل تلفزيون السودان لقاءه الناجحين في امتحانات الشهادة الثانوية وأسرهم عبراستديوالفترة المفتوحة (نهارات رمضان) بالتلفزيون القومي في حديث عن رحلة نجاحهم وتفوقهم بامتحانات الشهادة ورغباتهم الاكاديمية للالتحاق بالجامعات السودانية ، ويقدم د. الفاتح حسين فقرة (عيادة رمضانية) التي تتحدث عن الصوم وماراض الباطنية كما تزور كاميرا البرنامج المنظمة الوقفية لرعاية الايتام بالاضافة الى فقرة عن التامين الصحي بولاية الخرطوم ، بالاضافة الى باقة من الفقرات المنوعة من بينها(المطبخ) و(دراماسودانية) الفترة المفتوحة من اعداد: سمية ميرغني ورشيدة محمد احمد و اخراج : زهير حسن احمد وتقديم : نسرين حسن الامام واشرف عبد الله وهيثم الريح.

الاذاعة مع الفنان اسامة الشيخ من أمريكا
من الولايات المتحدة الامريكية يطل الفنان اسامة الشيخ على مستمعي الاذاعة السودانية في تمام الحادية عشر من مساء اليوم الاثنين عبر سهرة (خارج الحدود) ويقدم اسامة مجموعة من اعماله الغنائية ويتحدث عن ابرز ملامح مسيرته الفنية ، السهرة من اخراج : اسامة حسن شريف.

 

_د_é_ذ_د__ _د___ص_د_ش _د___ذ___è__ - ___د___à _د_____è_د___ر

 

مناشط رمضانية في هنا ام درمان
حلقة خاصة اليوم من برنامج عالم الرياضة على اثير اذاعة ام درمان لمتابعة الدورة الثانية لبطولة الدوري الممتاز و تغطية بطولة كأس السودان وكأس العالم ، بالاضافة الى متابعة المناشط الرمضانية البرنامج من اعداد : عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج البشير.

آفاق ورؤية على اثير الاذاعة السودانية
تقدم اذاعة هنا ام درمان من الخامسة وحتى الثامنة مساء اليوم فترة مفتوحة تقدم خلالها مجموعة من البرامج والفقرات الدرامية من بينها المسلسل الاذاعي السنوي الحاج متذكر و سلسلة يوميات سائق تاكسي بالاضافة الى فقرة آفاق ورؤية وكبسولات ثقافية ومسابقة الامثال السودانية والفترة المفتوحة من اعداد اميرة عبد الجليل وكوثر عنقال وهويدا مصطفى الفكي وفي الاخراج فريا ل أبشر وتقديم سهام سعيد.

النيل الازرق وسؤال عن النهضة
حلقة خاصة من برنامج (قيد نظر) مساء اليوم على قناة النيل الازرق بعنوان (سؤال النهضة) ويستضيف الاستاذ الجامعي د.عبد الله صالح، والباحث بمركز النهضة احمد الكاروري، والباحثة الاسلامية فاطمة سالم.
للمشاركة في موضوع الحلقة التي ثبث عند الخامسة مساءا.

مشوار الفاتح حسين الفني على شاشة تلفزيون السودان
يسهر تلفزيون السودان في الحادية عشر من مساء اليوم الاثنين مع الموسيقار الفاتح حسين في افادات حول حياته الفنية والموسيقية مشواره مع الاهتمام بالجوانب الاكاديمية الخاصة بالموسيقى عبر سهرة (قمر دورين) ، كما يحكي الفاتح حسين عن فترة عمله مع فرقة السمندل الموسيقية ومشاركاته في المهرجانات الخارجية وتستنطق الحلقة كل من الفنان محمد الامين و د. غازي صلاح الدين و الموسيقار عثمان النور و د. الماحي سليمان ، السهرة من اعداد وتقديم : منى الهادي و اخراج : حامد عثمان .

حاكم سلمان في الاذاعة السودانية
حلقة جديدة في تمام الثامنة من مساء اليوم من المسلسل الاذاعي اليومي (ليلى السمحة) من تاليف انس احمد عبد المحمود واخراج الطيب ابراهيم بانقا وبطولة كل من حاكم سلمان ومحمد المجتبى موسى وسامية عبد الله وسهام عبد الله وانتصار محجوب .

جبل الدهب مسلسل الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الخامسة الا ربعا مساء اليوم حلقة جديدة من المسلسل اليومي (جبل الدهب) وهو من تاليف النعيم محمد عثمان واخراج سوسن دفع الله ومشاركة نخبة من نجوم الدراما السودانية .
/

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد