صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم

67

___ç_ë _____د _د___à___د__

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم 

كورة سودانية:الخرطوم
السمؤال خلف الله والحبر في مدائح نبوية
يحتفل التلفزيون القومي اليوم بذكرى موقعة بدر الكبرى ويقدم حلقة خاصة من الفترة المفتوحة (هنا السودان) في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم يستضيف عبرها السمؤال خلف الله الشاعر محي الدين الفاتح والمادح عبد الله الحبر ومجموعته للحديث عن طابت الشيخ عبد المحمود

وتقديم مجموعة من المدائح النبوية والفترة من اشراف شكر الله خلف الله .
اية وحكاية في نهارات رمضان
يقدم تلفزيون السودان اليوم فترة مفتوحة مباشرة من الساعة الثانية ظهرا حتي السادسة بعنوان (نهارات رمضان) تتضمن حلقة نقاش حول ملف التعليم وحقوق الطفل في الدستور تقدمها الصحفية انعام محمد الطيب وتستضيف المستشار القانوني اميمة عبد الوهاب ومدير معهد حقوق الطفل ياسر سليم وتقدم الفترة فيلم نساء بلادي وفتاوي مع الشيخ عبد الحفيظ العدسي ونفحات الريان مع الشيخ احمد الكاروري ودراما اية وحكاية ومطبخ توم وشمار وعيادة مع مرضى السكري وفترة اليوم من اشراف النور معني واخراج كردش والطيب مطر وتقديم نادر احمد الطيب ونهى عطا المنان وانس الامام وانسام رستم .

الجزلي والتجاني عبد القادر في سهرة فكرية
يسهر التلفزيون القومي في الثانية عشرة منتصف الليل مع (سهرة فكرية) تستضيف المفكر الاسلامي د.التجاني عبد القادر في حديث عن الفكر الاسلامي والسهرة من اخراج الفاتح البدوي واعداد وتقديم عمر الجزلي.

___à__ _د___ش_____è  (1)

النهضة في النيل الازرق
يطرح برنامج (قيد النظر) بقناة النيل الازرق في الخامسة مساء اليوم سؤال لماذا تخلفنا بينما تقدم غيرنا؟!، ويستضيف الاستاذ الجامعي د. عبد الله صالح، والباحث بمركز النهضة احمد الكاروري، والباحثة الاسلامية فاطمة سالم والبرنامج من اعداد وتقديم الطاهر حسن التوم.
ربيع طه في حالة خفية
يبث تلفزيون السودان في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم برنامج (حالة خفية) الذي يقدم مواقف مضحكة من كاميرا خفية قام بتسجيلها الكوميدان ربيع طه من دولة تشاد.
ابو شاهين في مسلسل (سامحني)
تبث الفضائية السودانية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم المسلسل التركي (سامحني) وهو دراما اجتماعية مدبلجة باللغة العربية تعرض مشاكل وحلول العلاقات بين الافراد والعائلات بطولة نجوم الدراما السورية رولا ذبيان ومروان ابو شاهين ونجوى علوان وهمسة الحايك.
مسلسل الاذاعة : ليلى السمحة
تقدم الاذاعة السودانية في الثامنة مساء اليوم المسلسل اليومي (ليلى السمحة) وهو من تاليف انس احمد عبد المحمود واخراج الطيب ابراهيم بانقا وتمثيل حاكم سلمان ومحمد المجتبى موسى وسامية عبد الله وسهام عبد الله وانتصار محجوب .

البحر الاحمر في الاذاعة القومية
يقدم برنامج (عالم الرياضة) بالاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم تغطية لمباراة الهلال العاصمي والاتحاد مدني في بطولة الدوري الممتاز ويقف على نشاط وزارة الشباب والرياضة بولاية البحر الاحمر اضافة الي رسائل الولايات ودورة الوفاء الرمضانية للعاملين بالاذاعة القومية والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج البشير وعمر فضل الله .
كوميديا في حلة جقود
يبث تلفزيون السودان في الساعة الحادية عشرة الا ربعا مساء اليوم السلسلة الكوميدية (حلة جقود) وتشارك فيها فرقة نبض الكوميديا والنجوم غدير ميرغني وعبد الله الطويل وعبد المنعم عثمان وهي من اخراج محمد المصطفى سنبل .
دراما سودانية في كدي وكدي
يقدم التلفزيون القومي في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجزء الثاني من سلسلة (كدي وكدي) الكوميدية التي تناقش طرائف العلاقات الاسرية والخلافات الزوجية وهموم ادم وحواء بين الريف والمدينة وهي من تاليف قسم الله الصلحي و اخراج زهير حسن احمد ويشارك فيها عدد من النجوم منهم ابراهيم كومك وفخرى خالد وابوبكر فيصل واسامة جنكيز ومناهل سورين.
صحف اليوم في خطوط عريضة
يقدم برنامج (خطوط عريضة) في الساعة الثانية عشرة والربع ظهر اليوم علي شاشة تلفزيون السودان، قراءة للأخبار والتقارير واتجاهات الراي التي حملتها الصحف الصادرة صباح اليوم بالخرطوم،ويستضيف الكاتب الصحفي والمحلل السياسي عبد الماجد عبد الحميد والبرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد واخراج عادل عوض وتقديم محمد الامين دياب .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد