صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم

65

___è____ _د_ص_à_» _____»برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم

كورة سودانية :الخرطوم
البنا في الفترة المفتوحة
يقدم الفنان عاصم البنا باقة من أعماله الغنائية في الفترة المفتوحة على اثير الاذاعة السودانية كما تستضيف الفترة المفتوحة المهندس عطا المنان في حديث عن (المبادرات الاجتماعية والثقافات السودانية) كما تتخلل الفترة المفتوحة مجموعة من الاعمال الغنائية والفقرات المنوعة ،

الفترة المفتوحة من اعداد وتقديم : الطيب قسم السيد وروضة الحاج و من اخراج الطاهر حسن الطاهر وسهير قوليب .

في سهرة اليوم الاثنين
فيصل احمد سعد يكشف عن اسرار شخصية كبسور
في اطار اهتمام التلفزيون القومي بالتوثيق للمبدعين ، تستضيف سهرة (قمر دورين) الممثل و الكوميدي فيصل احمد سعد في حديث عن جوانب من مسيرته الفنية و اسهاماته الاكاديمية و العلمية ، كما يحكي د. فيصل عبر سهرة اليوم عن ميلاده ونشاته واكتشاف موهبته الدرامية و التحاقه بسلك التعليم و من ثم المعهد العالي للموسيقى و المسرح ، وتتطرق السهرة للحديث عن انضمامه لفرقة الاصدقاء المسرحية و ارتباطه بشخصية كبسور وقصص اختيارات الشخصية ويتحدث عبر البرنامج د. شمس الدين يونس ، وعادل حربي و المخرج محمد نعيم سعد و الناقد السر السيد ، السهرة من اعداد وتقديم : منى عبد الهادي و اخراج : حامد عثمان ,

فرحة العيد في استديوهات التلفزيون
تتابع الفترة المفتوحة على شاشة تلفزيون السودان (نهارات رمضان) توزيع معينات رمضان وفرحة العيد في ولاية نهر النيل ، ويتحدث بروفسير احمد الكاروري عبر فقرة (نفحات الريان) عن كيفية ازالة الهم والغم في رمضان، وتقدم الشيف حميدة البوشي فقرة المطبخ كما تقدم فقرة العيادة الرمضانية تقريرعن مرض اليرغان والصيام ، بالاضافة الى باقة من الفقرات المنوعة من بينها (دراماسودانية) الفترة المفتوحة من اعداد: سمية ميرغني ورشيدة محمد احمد و اخراج : زهير حسن احمد وتقديم : نسرين حسن الامام واشرف عبد الله وهيثم الريح.

 

___د___à _د_____è_د___ر

 

مناشط رمضانية في هنا ام درمان
حلقة خاصة اليوم من برنامج عالم الرياضة على اثير اذاعة ام درمان لمتابعة الدورة الثانية لبطولة الدوري الممتاز ، بالاضافة الى متابعة المناشط الرمضانية البرنامج من اعداد : عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج البشير.

أمثال سودانية عبر الاثير
تقدم اذاعة هنا ام درمان من الخامسة وحتى الثامنة مساء اليوم فترة مفتوحة تقدم خلالها مجموعة من البرامج والفقرات الدرامية من بينها المسلسل الاذاعي السنوي الحاج متذكر و سلسلة يوميات سائق تاكسي بالاضافة الى فقرة آفاق ورؤية وكبسولات ثقافية ومسابقة الامثال السودانية والفترة المفتوحة من اعداد اميرة عبد الجليل وكوثر عنقال وهويدا مصطفى الفكي وفي الاخراج فريا ل أبشر وتقديم سهام سعيد.

حاكم سلمان وسامية عبد الله في هنا ام درمان
حلقة جديدة في تمام الثامنة من مساء اليوم من المسلسل الاذاعي اليومي (ليلى السمحة) من تاليف انس احمد عبد المحمود واخراج الطيب ابراهيم بانقا وبطولة كل من حاكم سلمان ومحمد المجتبى موسى وسامية عبد الله وسهام عبد الله وانتصار محجوب .

نجوم الدراما في الاذاعة

تقدم الاذاعة السودانية في الخامسة الا ربعا مساء اليوم حلقة جديدة من المسلسل اليومي (جبل الدهب) وهو من تاليف النعيم محمد عثمان واخراج سوسن دفع الله ومشاركة نخبة من نجوم الدراما السودانية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد