صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم

112

شذي عبد العال ( 1)

 

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم

كورة سودانية:الخرطوم
جعفر السقيد في مساء جديد
ترصد حلقة اليوم من برنامج مساء جديد، الذي يبث علي شاشة قناة النيل الازرق، تدشين الموسوعة الشاملة للدراما السودانية، وتقدم اضاءات حولت تجربة الموسيقار مبارك محمد علي، وتستضيف الفنان جعفر السقيد. البرنامج من اعداد أميرة الفاضل وتقديم مودة حسن وحذيفة عادل واخراج ايمن بخيت.

مهرجان كرمة في هنا السودان
تستضيف فترة المنوعات المسائية المفتوحة “هنا السودان” في السابعة مساء اليوم، علي شاشة التلفزيون القومي، وكيل وزارة السياحة

[ad#Google Adsense]

الدكتور جراهام عبد القادر ورئيس مهرجان كرمة اللواء شرطة عبد الرحمن حسن “حطبة” والباحث في الاثار محمد فريد للحديث عن فعاليات مهرجان كرمة الذي ترعاه رئاسة الجمهورية. البرنامج من اعداد سوسن عيدروس وأخراج حنان ادريس، وتقديم غادة عبد الهادي وفاطمة الدابي.

ازمة ضيف في تلفزيون السودان
يسهر مشاهدو التلفزيون القومي، في الحادية عشر مساء اليوم (الأربعاء)، مع الفيلم السوداني (أزمة ضيف) الذي يشارك فيه نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية.

زيوت الطعام في اثير ام درمان
تتابع الاذاعة السودانية، عبر برنامجها (قضايا الناس) الذي يذاع في السادسة والثلث مساء، مشاكل زيوت الطعام (الاسعار، النوعية، الانتاج، والتسويق) وتستضيف الخبير الاقتصادي الدكتور عادل عبد العزيز، وممثلة للمواصفات والمقايس وممثل للمنتجين وممثل لوزارة المالية ولاية الخرطوم. البرنامج من اعداد واخراج تهاني جبريل الريح وتقديم سهام سعيد.

تفسير سورة ابراهيم
يبث التلفزيون ـ يومياً ـ في السادسة صباحاً برنامج (مفاتيح في فهم القران الكريم)، الذي سجله للتلفزيون فضيلة الشيخ البروفيسور أحمد علي الامام عليه رحمة الله. تقدم حلقة اليوم والحلقات التالية وقفات وتأملات وشرح وتفسير لسورة ابراهيم.

تعليم بلا حدود في بيتنا
يستضيف تلفزيون السودان، في حلقة برنامج (بيتنا) الذي يبث في الثالثة بعد ظهر اليوم علي الهواء مباشرة، دكتور مجاهد محمد الحسن لتقديم استشارة صحية، ويقدم البرنامج تقرير عن جائزة الانجاز المؤسسي لمجلس المهن الطبية، ويرصد مشاريع وجهود منظمة تعليم بلا حدود في توزيع الكتب علي المدارس، اضافة الي فقرات البرنامج الثابتة. البرنامج من اعداد سمية ميرغني واخراج اسماعيل الحاج وتقوي حسن، وتقديم هيثم الريح وعواطف عبد الله.

صقور الجديان في عالم الرياضة
ترصد حلقة اليوم من برنامج (عالم الرياضة) بالاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم، عودة بعثة المريخ والاستقبالات التي حظيت بها في مطار الخرطوم، ويتابع البرنامج نتائج مباريات الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز، ويقف علي اعداد المنتخب الوطني الأول، ويستضيف وزير الشباب والرياضة بالولاية الشمالية. البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج البشير وعمر فضل الله وايمن عمر.

شباب واتساب علي اثير كل الرياضيين
تسهر اذاعة الشباب وكل الرياضيين في العاشرة والنصف مساء اليوم مع برنامجها (شباب واتساب) الذي يتحدث عن دور منظمات المجتمع المدني في العمل الطوعي، وتستضيف السهرة رئيسة منظمة احسان شباب الخيرية امل بابكر محمد أحمد. البرنامج من تقديم مريم محمد أحمد واعداد هدي محمد الطيب واخراج ياسر محمد بشير.

أفراح عصام في سهرة الاذاعة
تبث الإذاعة القومية في الحادية عشر مساء اليوم (الاربعاء) تسجيلا لليلة التي اقامتها مجموعة السلطة السادسة بمركز راشد دياب بغرض جمع التبرعات للمتاثرين بالسيول والامطار والتي شارك فيها عدد من الفنانين منهم ياسر تمتام وابراهيم عبد الله وافراح عصام وعاصم البنا. البرنامج من اعداد عبد العزيز احمد الطاهر وتقديم سر الختم محمد علي واخراج محاسن احمدعبد الرحمن.

اتجاهات الصحافة مع محمد لطيف
يحلل الكاتب الصحفي ورئيس محمد لطيف، عناوين واتجاهات صحافة الخرطوم الصادرة صباح اليوم (الأربعاء) وذلك علي شاشة التلفزيون القومي في تمام العاشرة والربع صباحاً، عبر برنامج (خطوط عريضة) الذي يعده واثب الطيب قسم السيد ويقدمه محمد الامين دياب.

ما وراء أخبار الصحافة
تستضيف مذيعة قناة النيل الازرق شذي عبد العال، في الخامسة والربع مساء اليوم، رئيس تحرير صحيفة السوداني، ضياء الدين بلال، لتقديم قراءة لما احتوته الصحف السياسية الصادرة صباح اليوم (الأربعاء) من خلال برنامج (بعد الطبع) الذي يخرجه ناجي عبد المنعم راضي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد